• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إلزام مربية تسببت في وفاة رضيعة بالدية الشرعية

قتل زميله بالسكن لادعائه القدرة على علاج زوجته بالسحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

باشرت محكمة الجنايات بدبي صباح اليوم، محاكمة عامل هندي الجنسية (22 عاماً) اتهمته النيابة العامة بقتل زميله في السكن العمالي لادعاء المجني عليه قدرته بواسطة السحر والشعوذة على شفاء زوجته التي سبق لها حرق نفسها وترقد في المستشفى.

 

وأفاد المتهم، خلال تحقيقات الشرطة، أنه عمد إلى قتل المجني عليه بعد أن استفزه الأخير في وقت كان فيه لا يقدر على احتمال أي حديث يوجه إليه من الأخير، مبيناً أن الضحية سبق له أن احتال عليه بمبلغ 350 درهماً حينما ادعى قدرته على شفاء زوجته بواسطة السحر والشعوذة بعد أن أقدمت في وقت سابق على حرق نفسها وترقد في المستشفى.

وبين المتهم، في إفادته، أنه بعد ذلك لم يعد يطيق الحديث مع المجني عليه أو النظر إليه وكان يتحاشاه حتى اللحظة التي عمد فيها الأخير إلى إيقاظه بطريقة استفزازية وحاول تحاشيه. بيد أن إصرار المجني عليه على إيقاظه جعله يفقد أعصابه ويهاجمه، واستخدم شاله في خنقه حتى فارق الحياة، مبيناً أنه فتش في خزانة ملابسه فعثر على 200 درهم.

وقالت النيابة العامة إن المتهم قتل المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار والترصد مطالبة بإنزال عقوبة الإعدام بحقه طبقاً للمادتين 1و2 من قانون العقوبات الاتحادي مبينة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه، وأعد لذلك شال عمامته، حيث إنه وما إن ظفر به حتى باغته بلف الشال حول رقبته جذب طرفيه بيديه حتى فارق الحياة.

من جهتها، أيدت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف في دبي، حكم سابقتها أول درجة القاضي بحبس مربية أطفال لمدة عام مع وقف التنفيذ لتورطها في وفاة طفلة وحيدة لعائلة آسيوية، بعد أن تركتها بمفردها في مقر سكنها، ما أدى إلى سقوطها على رأسها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض