• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد للإسكان تطلق حملة تسويقية لنظام الشكاوى والإقتراحات الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

و ا م

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان متمثلة بإدارة التميز المؤسسي حملتها التسويقية لنظام الشكاوى والإقتراحات الإلكترونية الموحد بعد ان أضيف لها مجموعة من التحسينات الإدارية والفنية لتفعيل العمل بها.

ويأتي إطلاق الحملة بهدف توعية المتعاملين والعاملين بنظام الإقتراحات والشكاوى بقنوات التقديم وأهمية إستخدام هذه الانظمة لدورها الفعال في توصيل إقتراحاتهم وشكواهم.

وتتبنى إدارة التميز المؤسسي عملية الإشراف ومتابعة نظام الإقتراحات والشكاوى والتواصل مع المقترحين والمشتكين ضمن مدة زمنية محددة لكل نظام.

وقالت سارة عمر الحريز رئيس قسم الأداء المؤسسي بالمؤسسة ان المؤسسة قامت سابقا بتطبيق النظام الآلي للشكاوى والإقتراحات الخاص بحكومة دبي أسوة بباقي الدوائر الحكومية التي طبقت هذا النظام.

وأضافت الحريز أن النظام يعمل على إرساء دعائم المساءلة والشفافية والمسؤولية ويتيح للموظفين والجمهور تلقي إقتراحاتهم وشكواهم إلكترونيا ما يساعد على متابعة سير العمل في المؤسسة ولتحقيق الفائدة القصوى من نظام الشكاوي والإقتراحات عملت المؤسسة على إطلاق هذه الحملة التسويقية لتلبي رؤية المؤسسة في التميز بشكل عام وخدمة المتعاملين بشكل خاص.

وأكدت أن العملية التسويقية الجديدة ستتيح للموظفين والعملاء سرعة التواصل مع المؤسسة لإيصال ملاحظاتهم المتعلقة بخدمات المؤسسة وستعمل على تغطية كل الخدمات المقدمة للجمهور للعمل على تحسينها بجودة وكفاءة عالية عبر مجموعة من الخطوات التي تبدأ من التسجيل في البوابة الإلكترونية لنظام الشكاوي والإقتراحات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض