السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد للإسكان تطلق حملة تسويقية لنظام الشكاوى والإقتراحات الإلكتروني

محمد بن راشد للإسكان تطلق حملة تسويقية لنظام الشكاوى والإقتراحات الإلكتروني
19 مارس 2014 16:38
أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان متمثلة بإدارة التميز المؤسسي حملتها التسويقية لنظام الشكاوى والإقتراحات الإلكترونية الموحد بعد ان أضيف لها مجموعة من التحسينات الإدارية والفنية لتفعيل العمل بها. ويأتي إطلاق الحملة بهدف توعية المتعاملين والعاملين بنظام الإقتراحات والشكاوى بقنوات التقديم وأهمية إستخدام هذه الانظمة لدورها الفعال في توصيل إقتراحاتهم وشكواهم. وتتبنى إدارة التميز المؤسسي عملية الإشراف ومتابعة نظام الإقتراحات والشكاوى والتواصل مع المقترحين والمشتكين ضمن مدة زمنية محددة لكل نظام. وقالت سارة عمر الحريز رئيس قسم الأداء المؤسسي بالمؤسسة ان المؤسسة قامت سابقا بتطبيق النظام الآلي للشكاوى والإقتراحات الخاص بحكومة دبي أسوة بباقي الدوائر الحكومية التي طبقت هذا النظام. وأضافت الحريز أن النظام يعمل على إرساء دعائم المساءلة والشفافية والمسؤولية ويتيح للموظفين والجمهور تلقي إقتراحاتهم وشكواهم إلكترونيا ما يساعد على متابعة سير العمل في المؤسسة ولتحقيق الفائدة القصوى من نظام الشكاوي والإقتراحات عملت المؤسسة على إطلاق هذه الحملة التسويقية لتلبي رؤية المؤسسة في التميز بشكل عام وخدمة المتعاملين بشكل خاص. وأكدت أن العملية التسويقية الجديدة ستتيح للموظفين والعملاء سرعة التواصل مع المؤسسة لإيصال ملاحظاتهم المتعلقة بخدمات المؤسسة وستعمل على تغطية كل الخدمات المقدمة للجمهور للعمل على تحسينها بجودة وكفاءة عالية عبر مجموعة من الخطوات التي تبدأ من التسجيل في البوابة الإلكترونية لنظام الشكاوي والإقتراحات. وأشارت الى أنه سيتم من خلال النظام توثيق معلومات عن المشتكي أو المقترح ومن ثم كتابة الشكوى وتفعيلها عبر نقل رقم الشكوى من البريد الإلكتروني لموقع الشكاوى مرة اخرى ومن بعدها تنتقل الشكوى أو الإقتراح مباشرة إلى الجهة المعنية او القسم المختص بها. وأوضحت أن دور إدارة التميز المؤسسي هو مراقبة ومتابعة مدى تطبيق الإدارات بالمؤسسة لنظام الشكاوي والإقتراحات الذي يتمتع بالعديد من المميزات والإيجابيات كإعادة النظر في الشكوى مع إرفاق مجموعة من المستندات الداعمة لها إضافة إلى وجود استبيان لقياس مدى رضى العميل عن الخدمة المقدمة وخدمات المؤسسة المختلفة قبل وبعد وطريقة تعامل الإدارات مع الشكاوى المختلفة وايجاد حلول لمشاكل العملاء . ولفتت إلى أن دور الإدارة يأتي في إطار ارساء ثقافة الخدمة الوظيفية في مختلف القطاعات والإدارات بالمؤسسة التي تساهم في جعل المؤسسة مكانا جاذبا للموظفين والعملاء. وذكرت إن هذه الحملة التسويقية لنظام الإقتراحات والشكاوي ستجعل منها اكثر سهولة في التعامل وستتيح جمع معلومات احصائية عن نوعية وتصنيف الشكاوى من حيث الخدمات والتعرف إلى طبيعة المشاكل التي يعاني منها العملاء وبالتالي التوجه نحو حلها بشكل جذري بعد مناقشتها ورفعها للإدارات المعنية بالمؤسسة . وافادت الحريز ان العمل على إطلاق الحملة التسويقية قد بدأ بعد تشكيل فريق عمل يضم اعضاء من المؤسسة إذ ستتضمن الحملة نشر البروشورات داخليا وخارجيا وتنظيم ورش عمل داعمة للحملة إضافة إلى إستخدام شاشات خدمة العملاء الداخلية للتسويق للحملة مع التكثيف الإعلامي عبر وسائل الإعلام المختلفة تأكيدا من المؤسسة لسياسة الباب المفتوح لجميع المراجعين عبر الشكاوى المباشرة والإقتراحات. .
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©