• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الشارقة الرياضي» يطلع على أنشطة الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

الذيد (الاتحاد)

اطلع مجلس الشارقة الرياضي على فعاليات وأنشطة مشاركات نادي الذيد لعام 2015، جاء ذلك خلال استقبال خليفة عبد الله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي أحمد ناصر الفردان، بحضور سعيد العاجل مدير الخدمة المجتمعية في المجلس، ومحمد خميس النقبي وعبدالله الكتبي مسؤول المنشآت والتجهيزات، وطارق الخيال مسؤول المحاسبة والتسويق والدكتور محمد عبدالعظيم مسؤول الدراسات والبحوث.

ورحب خليفة عبدالله بن هويدن بزيارة مجلس الشارقة الرياضي التي اعتبرها دعماً للنادي في مختلف مجالات عمله، وتلاقيا للأفكار والإبداعات التي يقوم بها النادي مع مجلس الشارقة الرياضي، مؤكداً أن الزيارة تعد فرصة طيبة يطلع من خلالها مجلس الشارقة على فعاليات وأنشطة ومشاركات النادي لعام 2015.

وأشار ابن هويدن إلى أن زيارة المجلس في مجملها تمثل دعماً ورافداً مهماً للارتقاء بأنشطة نادي الذيد وبرامجه وعنايته بالشباب والرياضيين فضلا عن الأنشطة الرياضية والثقافية.

وجرى خلال الاجتماع، تبادل الأفكار واستعراض مسيرة النادي الرياضية وتوجهات مجلس الشارقة الرياضي وأثنى أحمد الفردان على حسن استقبال رئيس النادي وأعضاء المجلس بوجودهم جميعاً وأثني على دور النادي في المجالات الرياضية والثقافية، وما يحققه من منهجية عمل تمثل إثراء للأداء المؤسسي في النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا