• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الكويت.. طرح تذاكر مباراة بطل أوروبا و «الكويت»

ريبيري يغيب عن ودية بايرن ميونيخ أمام «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - تطرح اليوم تذاكر المباراة الودية بين بايرن ميونيخ بطل أوروبا وألمانيا أمام الكويت «العميد» بطل كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام يوم الاثنين المقبل على استاد نادي الكويت برعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وتحدد أسعارها لتكون عشرة دنانير (خلف المرمى)، و20 ديناراً (المدرج الهلالي ورابطة المشجعين)، و30 دينارا للمقصورة الرئيسية، و60 دينارا للدرجة الممتازة، وتعد أغلى قيمة لتذاكرمباراة يتم بيعها في الكويت. وصرح رئيس اللجنة المنظمة للمباراة مؤيد الشهاب، بأن فريق بايرن ميونيخ سيلعب بكل نجومه باستثناء الفرنسي فرانك ريبيري لارتباطه في اليوم ذاته بحضور حفل توزيع جوائز «الفيفا» السنوي بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ.

وخشية من قيام جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ بالدفع ببدلاء في هذه المباراة مثلما فعل حينما جاء مع برشلونة إلى الكويت منذ 4 سنوات، أوضح الشهاب: «يوجد شرط جزائي ضمن عقد إقامة المباراة بتوقيع غرامة مالية قوامها مليون يورو في حالة عدم مشاركة فريق بايرن ميونيخ بلاعبيه الأساسيين داخل الملعب وليس حضورهم فقط».

وعن برنامج الفريق «البافاري» في الكويت، أكد أنه سوف يصل في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم المباراة في الاثنين المقبل بطائرة خاصة قادما من العاصمة القطرية الدوحة، وأعدت اللجنة المنظمة استقبالا حافلاً بصالة التشريفات بالتعاون مع رابطة مشجعي بايرن ميونيخ في الكويت، ثم يتوجه الفريق إلى مقر إقامته في فندق (راديسون ساس)، يعقب ذلك عقد مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين بحضور لاعبين من كل فريق، يليها التوجه إلى استاد نادي الكويت. ويجري فريق بايرن ميونيخ تدريباً في صباح يوم الثلاثاء المقبل على استاد جابر الدولي قبل مغادرته الكويت عصر ذلك اليوم، وسيكون النقل التليفزيوني حصرياً لتلفزيون دولة الكويت.

يذكر أن فكرة إقامة هذا الحدث التاريخي الرياضي بجلب فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى الكويت طرحت في بدايتها على ناديي القادسية والعربي، وتم الترحيب بها من قبل الطرفين، إلا أنه تعثر إقامتها، وبعد ذلك تبناها أحد رجال الأعمال الكويتيين الذي تكفل بتكاليفها والتي بلغت مليون ومائة ألف يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا