• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر منصة فيديو «TV.ae»

6000 ساعة بث لـ «قنوات أبوظبي» عبر الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت منصة الفيديو الرقمية المدفوعة عبر الإنترنت TV.ae، «الأولى من نوعها في الدولة»، اتفاقية مع أبوظبي للإعلام، لبث المحتوى الخاص بشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عبر منصة رقمية، تتضمن أكثر من 6000 ساعة من المحتوى الذي يحاكي اهتمامات الشباب، ومختلف أفراد العائلة والمجتمع عبر برامج حوارية وترفيهية ورياضية، ومسلسلات عربية وخليجية، وأفلام ثائقية ودرامية باللغتين العربية والإنجليزية، بجودة عالية التقنية HD.

ويأتي توقيع الاتفاقية بالتزامن مع انطلاق منصة الفيديو الرقمية المدفوعة عبر الإنترنت في دولة الإمارات، لتغطي مختلف فئات الجمهور والمستخدمين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تلبية للطلب المتزايد على المحتوى الترفيهي العربي عبر الإنترنت. وتتيح المنصة لمشتركيها فرصة مشاهدة أحدث البرامج والأفلام والمسلسلات، مقابل نحو 29 درهماً في الشهر، دون التزامات أو عقود طويلة الأجل.

خيارات جديدة

وتتوافق منصة الفيديو الرقمية TV.ae مع كافة مزودي شبكة الإنترنت والخدمات الرقمية، وتتميز بخاصية الشاشة المزدوجة، حيث يمكن تصفح المحتوى عبر التلفزيون ومشاهدة التقييمات في الوقت ذاته عبر الهاتف المحمول، وكذلك يتحول الهاتف المحمول فور الاتصال بجهاز التلفزيون إلى جهاز تحكم عن بعد.

حقوق بث ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا