• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن مفاوضات التعاقد مع «بيب» بدأت في 2012

المبارك: منصور بن زايد يتوقع نجاحاً كبيراً لـ «السيتي» الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

محمد حامد (دبي)

في إطلالته السنوية على جماهير مان سيتي حول العالم، وعلى الإعلام الإنجليزي والعالمي، تحدث معالي خلدون خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة جهاز الشؤون التنفيذية الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة مبادلة للتنمية، رئيس مجلس إدارة نادي مان سيتي، عن المواسم الأخيرة، وتحديداً فترة تولي مانويل بيلجريني القيادة الفنية للفريق بنجاحاتها وإخفاقاتها، كما أطلق رؤيته للمرحلة المقبلة التي تشهد عدة تغييرات مهمة على مستوى الجهاز الفني، بعد النجاح في التعاقد مع بيب جوارديولا، حيث لا يزال «البلو مون» يطمح للسطوع في سماء القارة العجوز بالحصول على لقب دوري الأبطال، فضلاً عن السيطرة على البطولات المحلية.

في البداية تحدث المبارك عن الموسم المنتهي وأداء فريق بيلجريني، فقال: «أريد أن أتحدث بموضوعية، خلال السنوات الثلاث الماضية نجحنا في الفوز بلقب الدوري، وكذلك كأس الرابطة، تأهلنا إلى قبل نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي، كل هذا حدث مع المدرب مانويل بيلجريني، كما أن الفريق كان الأفضل تهديفاً في الدوري الإنجليزي طوال هذه الفترة بشكل عام».

وكشف المبارك عن عدم شعوره بالرضا، وكذلك جماهير سيتي عن إنهاء الموسم رابعاً في ترتيب أندية البريميرليج، وأضاف: «ما أريد التأكيد عليه أننا حققنا الكثير من الإنجازات في الفترة السابقة، وتحديداً في فترة بيلجريني، هذا المدرب يستحق أن نتقدم له بالشكر على كل ما فعله، وفي نفس الوقت لا يمكنني إخفاء شعوري بخيبة الأمل من بعض النتائج في فترات معينة، وتحديداً خلال الموسم المنتهي، لقد كانت طموحاتنا كبيرة، ولكننا أنهينا الموسم بطريقة سيئة، مما تسبب في شعور الجميع بالحزن وخيبة الأمل، سواء الجماهير أو الإدارة».

وعن الأداء في بطولة الدوري تحديداً، قال رئيس مان سيتي: «بالطبع الأداء في بطولة الدوري يبعث على الشعور بعدم الارتياح، لم يكن هناك ثبات في المستوى، والمدهش في الأمر أن المباريات التي كنا نخوضها بين جمهورنا باستاد الاتحاد كانت سيئة أيضاً، إنه السجل الأسوأ منذ سنوات بمعقلنا، وبعد أن كانت هذه المباريات هي نقطة قوتنا حدث تراجع كبير».

وعن الصفقة التي شغلت العالم منذ أبرمها قبل أكثر من 4 أشهر، وهي تعيين الإسباني بيب جوارديولا مديراً فنياً لمان سيتي، تحدث المبارك مؤكداً أن الكرة الهجومية الجميلة سوف تكون شعار مان سيتي، كما أن السقف سوف يرتفع فيما يتعلق بطموح الحصول على البطولات، ليصبح سيتي في عهد «بيب» معقلاً للكرة الجميلة والمنافسة على جميع البطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا