• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

توقيع مذكرة تفاهم لتدريب موظفي «الطيران المدني» بشرطة دبي

المزينة: الدولة تدرس اتخاذ إجراءات جديدة تعزز تسهيل حركة دخول وخروج المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

محمود خليل (دبي) - أكد اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، حرص الإمارات على تحقيق المزيد من الإنجازات الحضارية، كاشفاً عن أن الجهات المختصة في الدولة تدرس اتخاذ المزيد من الإجراءات التي تكفل تسهيل حركة دخول وخروج المسافرين في مطارات الدولة كافة.

وقال للصحفيين: «اللجنة الأمنية العليا التي كلفه سمو الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برئاستها تبحث وضع ترتيبات خاصة بضيوف إكسبو 2020، كما أن اللجنة تدرس في الوقت الراهن الإجراءات كافة المعتمدة في مطارات الدولة، بهدف تعزيزها بإجراءات أكثر شفافية وسهولة ومرونة، بعيداً عن أي تعقيدات بيرواقراطية».

وشدد المزينة على أن قيادة الدولة الرشيدة تولي أهمية كبيرة لتحقيق الأمن والسلامة للمسافرين كافة، القادمين عبر منافذ الدولة المختلفة.

جاء ذلك على هامش توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة دبي للطيران المدني، بشأن تنمية وتدريب الكوادر البشرية، وأوضح المزينة أن القيادة العامة لشرطة تدرس من جانبها زيادة الكادر البشري التابع لها، في ضوء توسع مرافق المطارات في الإمارة، وتوقع وصول أعداد كبيرة من المسافرين إلى الإمارة خلال السنوات المقبلة.

وقال: «أي زيادة في أعداد الكادر البشري ستكون محكومة لقاعدة النسبة والتناسب في إطار الموازنة العامة لحكومة دبي، لافتاً أن هذا يجيء في سياق تعزيز متطلبات الأمن والسلامة المطبقة في مطارات دبي، وضمان جعلها أفضل مطارات العالم على هذا الصعيد.

مشيراً إلى أن السلامة والأمن هما على رأس أولويات شرطة دبي وجميع الجهات المعنية العاملة في المطار، وأكد القدرات الفائقة التي تمتلكها شرطة دبي لمواكبة معدلات النمو القياسي التي يحققها المطار على صعيدي المسافرين والشحن، مشيراً إلى أن المذكرة جاءت في وقتها على هذا الصعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض