• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يواجه فرقاً ألمانية وخليجية في المعسكر الخارجي

النصر يدشن تحضيرات الموسم الجديد 17 يوليو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

مراد المصري (دبي)

اعتمد الجهاز الفني والإداري للنصر يوم 17 يوليو المقبل موعداً لتدشين التدريبات تحضيرا للموسم الجديد، على أن يكون موعد السفر للمعسكر الخارجي الذي يقام في ألمانيا بتاريخ 25 من الشهر نفسه.

وحددت شركة النصر لكرة القدم كافة المواعيد من أجل ضمان سير التحضيرات بالشكل المأمول، ترقباً للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بخوض الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، وتليها الاستحقاقات المحلية التي يسعى للمنافسة فيها بقوة.

وأوضح خالد عبيد مدير فريق النصر، أن الجهاز الفني والطبي للفريق سيباشر عمله بتاريخ 16 يوليو، استعداداً للتدريبات في مساء اليوم الثاني17 يوليو، كما تم اعتماد المعسكر التدريبي الخارجي في مدينة نورنبرج الألمانية، الذي سيكون بالفترة من 25 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

وتقرر أن يتخلل فترة الإعداد الأولى المحلية في دبي التي تستمر 10 أيام، إقامة الفحوص الطبية والبدنية لجميع اللاعبين، قبل السفر يوم 25 يوليو لبداية المعسكر الخارجي، وأكد عبيد أن الجهاز الفني قرر اصطحاب 27 لاعباً إلى المعسكر الخارجي لتجهيز اللاعبين كافة للمباريات القادمة.

وتجرى حالياً اتصالات مع فرق محلية ألمانية وخليجية من أجل خوض مباريات ودية خلال فترة المعسكر الخارجي، من أجل الوقوف على تحضيرات الفريق والعمل على رفع مستوى اللياقة البدنية وتحديد الخطط الفنية، حيث يتوقع أن يخوض الفريق ثلاث مباريات تقريبا في فترة المعسكر الخارجي.

يذكر أن النصر اعتاد مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، إقامة معسكراته الخارجية في ألمانيا على مدار السنوات الماضية، وانعكس الأمر على الفريق بشكل إيجابي من خلال الإنجازات التي حققها على مدار السنوات الثلاث الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا