• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سعياً إلى تطوير مجتمع التكنولوجيا المالية وتنميته

«أبوظبي العالمي» يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة نيويورك أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت سلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي وجامعة نيويورك أبوظبي، مذكرة تفاهم لدعم تطوير بيئة ومجتمع التكنولوجيا المالية في أبوظبي، حسب بيان أمس. وتتيح الشراكة الجديدة إطار عمل لسلطة تنظيم الخدمات المالية وجامعة نيويورك أبوظبي لتسخير خبرات ومعرفة كلا الجانبين لبناء وطرح مبادرات تدعم بشكل استراتيجي تطوير وتنمية بيئة ومجتمع التكنولوجيا المالية في سوق أبوظبي العالمي وأبوظبي والمنطقة.

وسيوفر فريق سلطة تنظيم الخدمات المالية من سوق أبوظبي العالمي المعرفة والخبرة حول الموضوعات المتصلة بالتكنولوجيا المالية لمجتمع رواد الأعمال في جامعة نيويورك أبوظبي، وسيساعد الفريق رواد الأعمال في التكنولوجيا المالية والمشاركين فيها بجامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الجهات، على فهم ومعرفة المتطلبات التجارية أو التنظيمية المتعلقة بأنشطة أعمالهم. وتسعى جامعة نيويورك أبوظبي عبر هذه الشراكة لتقديم فرص تدريبية حول ريادة الأعمال وتطوير المهارات للمشاركين المنتمين لمنصة «المختبر التنظيمي» لسوق أبوظبي العالمي، كما ستشارك الجامعة كذلك في تصميم وتنظيم الفعاليات المتصلة بالتكنولوجيا المالية لسوق أبوظبي العالمي، والبرامج الحوارية والتفاعلية. ويعتزم كلا الطرفين القيام بتوظيف قنواتهم ومنصاتهم الرقمية للترويج المشترك للبرامج والمبادرات المتعلقة بالتكنولوجيا المالية.

وقال ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي: «جامعة نيويورك أبوظبي كأحد شركائنا الرئيسين في التكنولوجيا المالية، وقد حقق فريق عمل سوق أبوظبي العالمي إنجازات هامة وجادة سنعلنها قريباً». وأضاف «نتطلع للعمل بشكل وثيق مع الجامعة ومزيد من الشركاء لتأسيس بيئة مجتمع حيوي ومستدام للتكنولوجيا المالية في أبوظبي».

وأضاف «نتطلع للعمل بشكل وثيق مع الجامعة ومزيد من الشركاء لتأسيس بيئة مجتمع حيوي ومستدام للتكنولوجيا المالية في أبوظبي». وقال راميش جاجاناثان نائب مدير جامعة نيويورك أبوظبي «تلتزم جامعة نيويورك أبوظبي تطوير مجتمع يتسم بالتنافسية العالمية، والابتكار والريادة في الأعمال في أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا