• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتعزيز الجهود بشأن المسؤولية المجتمعية

بلدية و«اقتصادية» أبوظبي تبحثان آلية لإعداد استراتيجية مشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (وام)- ناقشت لجنة المسؤولية المجتمعية بدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي في اجتماع تنسيقي مشترك مع إدارة خدمات المجتمع ببلدية مدينة أبوظبي، آلية تنسيق المبادرات والمشاريع التي يتم تنفيذها في سبيل تعزيز الجهود الحكومية المشتركة للمسؤولية المجتمعية على مستوى إمارة أبوظبي.

يأتي الاجتماع الذي ترأسه كل من خالد عبدالله الحوسني رئيس اللجنة بالدائرة وعبدالله ناصر الجنيبي مدير إدارة خدمات المجتمع ببلدية مدينة أبوظبي، تعزيزاً للشراكة بين الجهات الحكومية في مجال المسؤولية المجتمعية والاطلاع على أفضل الممارسات والاستفادة من الخبرات ومبادرات الجهات الرائدة في هذا المجال.

واستعرض عبدالله ناصر الجنيبي مدير إدارة خدمات المجتمع ببلدية مدينة أبوظبي خلال الاجتماع الخطط والبرامج والسياسات التي تنتهجها البلدية في نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية داخلياً وخارجياً وتوجهاتها الاستراتيجية في تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتنمية وتطوير هذا المجال.

وقال خالد عبدالله الحوسني رئيس اللجنة بالدائرة إن هذا الاجتماع يهدف إلى تبادل وجهات النظر نحو تفعيل دور القطاعين الخاص والعام في المسؤولية المجتمعية، داعياً إلى توحيد الجهود بين الجهات الحكومية .

وأكد أهمية قيام القطاع الخاص بدوره في تحقيق مسؤولياته تجاه مجتمع إمارة أبوظبي بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة .

وأشار خالد عبدالله الحوسني إلى أن لجنة المسؤولية المجتمعية بالدائرة ستقوم بعقد اجتماعات تنسيقية مع عدد من الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي بهدف الدعوة إلى بناء استراتيجية مشتركة للمسؤولية المجتمعية تحدد الأهداف المشتركة والمبادرات والمشاريع التي من شأنها أن تنمي من هذا الدور وتعود بالفائدة على مجتمع إمارة أبوظبي.

من جانبه أكد عبدالله ناصر الجنيبي مدير إدارة خدمات المجتمع ببلدية مدينة أبوظبي حرص بلدية أبوظبي على تعزيز التعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بما يحقق الأهداف المشتركة في تحقيق المسؤولية المجتمعية بالإمارة، مشيراً إلى أهمية مبادرة الدائرة الداعية الى إعداد استراتيجية تمثل الأرضية المناسبة للعمل المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض