• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد المفاضلة بين قطري وبحريني للمشاركة في «الخليجية»

سهيل العامري: إنجاز «طائرة السماوي» ثمرة منظومة عمل متكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

أسامة أحمد ( الشارقة)

أكد سهيل العامري، رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية أن الإنجازات التي حققها الفريق الأول للكرة الطائرة ثمرة منظومة عمل متكاملة إدارية وفنية كان لها المردود الإيجابي في وصوله إلى منصة التتويج والذي نجح هذا الموسم في الاحتفاظ بكأس الاتحاد للمرة الثانية على التوالي ودرع الدوري للمرة الثانية على التوالي أيضا.

وقال العامري: إن حصول «السماوي» على 5 ألقاب في 8 نهائيات خلال موسمين فقط شهادة نجاح للفريق الذي يسير على الطريق الصحيح وفق النهج المرسوم من شركة بني ياس للألعاب الرياضية وخصوصا أن الشركة وضعت أهدافا واضحة المعالم تتمثل في تكوين فريق قوي للكرة الطائرة يملك مقومات الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية إضافة إلى تواجد فرق جيدة بالمراحل السنية يجني ثمارها الفريق الأول في المستقبل القريب.

وثمن العامري جهد الجهازين الإداري والفني واللاعبين هذا الموسم مما كان له المردود الإيجابي على مسيرة الفريق في بطولات هذا الموسم والذي نجح في الحصول على لقبين من أصل 3 بطولات حتى الآن.

وقال: إن مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية يعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق هدف واحد والدليل النتائج الإيجابية التي ظلت تحصدها فرق النادي على صعيد الألعاب الفردية والجماعية والتي تجد الاهتمام من المجلس لتحقيق الطموحات المطلوبة.

وحول طموح فريق الطائرة بعد فوزه ببطولتي كأس الاتحاد والدوري أكد سعي مجلس إدارة الشركة لتهيئة المناخ الملائم لفريق الطائرة من أجل السير على الدرب نفسه، وخصوصا أن هدفنا واضح يتمثل في الوصول إلى نهائي البطولات الثلاث المتبقية كأس نائب رئيس الدولة التي تنطلق الجمعة وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس زايد وخصوصا أن «السماوي» يضم في صفوفه عناصر جيدة قادرة على الوصول إلى النهائي، مبينا أن الكرة في ملعب اللاعبين من أجل تحقيق طموحات الفريق المطلوبة مع التأكيد على أن الفوز بالألقاب حق مشروع للجميع.

وعن مستقبل المدرب بوجان بعد حصول الفريق على درع الدوري ثمن العامري الجهد الكبير الذي بذله الجهاز الفني مما انعكس إيجابا عل نتاجه في الدوري وبالتالي الوصول إلى منصة التتويج فهو يعد بكل المقاييس مكسبا للفريق ومستقبله مع الفريق على طاولة مجلس إدارة الشركة نهاية الموسم. وعن حظوظ الفريق في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الخليجية المقامة بجدة أكد أن الإدارة تفاضل حاليا بين لاعبين قطري وبحريني للمشاركة مع «السماوي» في هذا الحدث الخليجي المهم، مبينا أن الفريق يسعى لرسم صورة طيبة عن اللعبة في «خليجي جدة» في ظل تواجد فرق لها وزنها في خريطة الطائرة الخليجية، مبينا أن الفرق استفاد من مشاركته في البطولة العربية التي أختتمت مؤخرا بمصر والتي نتطلع أن يجني «السماوي» ثمارها في بطولة الخليج حيث سيغادر الفريق للمشاركة في الحدث يوم 17 أو18 مارس الجاري.

وأضاف: إن المشاركة في كأس نائب رئيس الدولة تعتبر البروفة الأخيرة للفريق قبل خوض تحدي البطولة الخليجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا