• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للمرة الخامسة على التوالي

العين يتوج بلقب دوري شباب الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

توج فريق العين بلقب دوري شباب الطائرة للموسم الخامس على التوالي، بعد أن جمع 49 نقطة، وحل فريق الوصل في مركز الوصيف، بينما جاء فريق عجمان في المرتبة الثالثة.

وحصد البنفسج كأس البطولة، بعد تغلبه على ضيفه بني ياس في المباراة الأخيرة التي أقيمت عصر أمس الأول على صالة العين فرع القطارة بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها 25/17،25/13 و25/12 واستغرقت 63 دقيقة. وشهد اللقاء سالم الكثيري نائب رئيس اتحاد الطائرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الذي تسلم كأس البطولة إلى لاعبي العين في حضور عبدالله زويد إداري فريق العين مشرف المراحل السنية، ومحمد العربي مشرف الألعاب الجماعية.

ولم يجد فريق العين الذي خاض اللقاء بلاعبي فريق الأشبال أي صعوبة في الفوز على بني ياس الذي لم يقدم المستوى الفني ليحسم العين المباراة دون كبير عناء. وحقق «السماوي» أربعة تعادلات في بداية الشوط الأول توقفت عند النقطة 4/4 وهي أفضل نتيجة له في هذا اللقاء ولكن سرعان ما تعددت أخطاؤه في الاستقبال والتغطية ليبدأ لاعبو العين في حصد النقاط بكل سهولة ويسر لينهوا الشوط الأول في 20 دقيقة.

وبقي الوضع على ما هو عليه ليتقدم أصحاب الأرض سريعاً في الشوط الثاني الذي فشل فيه بني ياس عن تحقيق التعادل ولو مرة واحدة ليفوز العين بالشوط بعد مضي 17 دقيقة، ولم يختلف الشوط الثالث والأخير عن سابقيه، وقدم خلاله «السماوي» مستوى فنياً ضعيفاً ليتفوق العين على الضيوف في زمن بلغ 20 دقيقة.

أدار اللقاء، الحكمان محمد فكري وحسام عبدالهادي والمسجلة سعاد إبراهيم، وقدم سالم الكثيري التهنئية إلى مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية نيابة رئيس وأعضاء اتحاد الطائرة، مشيراً إلى أن شباب البنفسج قدموا موسماً متميزاً، ونالوا البطولة عن جدارة واستحقاق، ما يؤكد اهتمام النادي بالقاعدة الواعدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا