• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

8 فرق تشارك في بطولة كرة القدم

كأس منصور بن زايد «الخامسة» تنطلق تحت «قبة القصر» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تنطلق مساء اليوم، على ملعب القبة بقصر الإمارات، منافسات النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم.

ينظم البطولة وزارة شؤون الرئاسة، وتقام تحت رعاية تسويقية من الاتحاد للطيران وشركة قصر الإمارات، ويشارك في الحدث 8 فرق، ستة من مختلف إدارات وزارة شؤون الرئاسة، إضافة إلى فريقي الاتحاد للطيران وفندق قصر الإمارات.

وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، تضم الأولى فرق مكتب الأمين العام ودائرة القضاء وشركة قصر الإمارات والمراسم الرئاسية، فيما تضم المجموعة الثانية فرق الاتحاد للطيران ومدارس الإمارات الوطنية ومركز خدمات المزارعين ومكتب نائب وزير شؤون الرئاسة.

وتنطلق المباريات في العاشرة والنصف من مساء اليوم بمواجهة مكتب الأمين العام وشركة قصر الإمارات، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي المراسم الرئاسية ودائرة القضاء، وتتواصل منافسات النسخة الخامسة من الحدث الكبير حتى 21 يونيو الجاري، وتقام بنظام الدوري من دور واحد، حيث يصعد للدور نصف النهائي الفريقان الأكثر جمعا للنقاط، ويقام الدور نصف النهائي 19 يونيو، أما الدور النهائي فسوف يقام في 21 يونيو الجاري.

وحددت اللجنة المنظمة اللوائح المنظمة للبطولة، أهمها أن يقتصر عدد لاعبي الفريق على سبعة لاعبين فقط. ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية قيمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، فضلاً عن جائزة خاصة لأفضل لاعب ولهداف البطولة وأفضل حارس، ويأتي قرار رصد جوائز مالية من قبل اللجنة المنظمة بهدف تحفيز المتميزين والتأكيد على ضرورة مكافأة المتميز دائماً في شتى المجالات، ومن بينها الرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا