• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«خيانة وطن» استهدف فضح مؤامرات الإخوان

حبيب غلوم: قلنا كلمتنا بشجاعة لنرد على الفكر بالفكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يونيو 2016

أحمد النجار (دبي)

استطاع المنتج والفنان الإماراتي د. حبيب غلوم تحويل رواية «ريتاج» للكاتب إسماعيل الحمادي إلى دراما وطنية وسياسية هادفة في مسلسل «خيانة وطن» الذي يطرح بجرأة وشفافية قصة التنظيم السري للإخوان ، ليروي أحداثاً حقيقية حدثت خلال فترة معينة على أرض الإمارات، ويشارك في العمل نخبة من الممثلين الإماراتيين في مقدمتهم الفنان حبيب غلوم والنجمة هيفاء حسين والفنان مرعي الحليان، إلى جانب ممثلين من البحرين والكويت وعمان. وسيعرض العمل على قناة أبوظبي الأولى في شهر رمضان.

روح وطنية

التقينا في كواليس المسلسل أثناء تصويره بدبي، حبيب غلوم الذي تحدث لـ «الاتحاد» عن التحضيرات وتفاصيل العمل، قائلاً: عندما أتتني الفكرة تحمست كثيراً لتنفيذها لأقدم رسالتي بكل حب وروح وطنية إلى أهلي وأبناء مجتمعي في بلدي الإمارات، ومع خبرتي الطويلة في مجال التمثيل والإنتاج وعلاقتي القوية مع الممثلين، استطعت بدعم من المؤلف إسماعيل الحمادي والمخرج أحمد المقلا، أن نرسم خطة لتنفيذ العمل، ونجحنا باختيار فريق العمل وتحديد توزيع الأدوار على أكثر من 80 ممثلا من الإمارات والخليج عدا الكومبارس والمشاركين.

ويكشف عن أسماء طاقم العمل من الممثلين الإماراتيين المشاركين وهم الفنان مرعي الحليان وعبدالله الجنيبي وأحمد الأنصاري وحمد جاسم وإبراهيم سالم وعبدالله سعيد، إلى جانب ممثلات في مقدمتهن فاطمة جاسم وفاطمة الحوسني، وبدرية أحمد وهدى حمدان وريم حمدان وغيرهن. ويشارك من الكويت الفنان جاسم النبهان وأحمد إيراج وعبدالله بهمن، ومن البحرين هيفاء حسين وشفيقة يوسف ولطيفة المجرن، والفنان صالح زعل من عمان.

اعتذار عن الدور ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا