• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة الأولى غداً في أبوظبي

خليفة بالسلاح والمر بن حريز يشاركان في بطولة الإمارات للدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- يشارك ثنائي الإمارات المر بن حريز، وخليفة بالسلاح عضوا فريق «سكاي دايف دبي» في بطولة الإمارات لسباقات الدراجات المائية ضمن فئتي (المحترفين مفتوح واقف وجالس)، وتنطلق الجولة الأولى من فعاليات البطولة، غداً في أبوظبي تحت شعار «شكراً خليفة» وسط مشاركة واسعة من أبطال دوليين يمثلون نحو 15 دولة، ما يرفع من وتيرة المنافسة ويمنح البطولة طابعا عالميا.

وأكد البطلان الإماراتيان اللذان يعتبران أصغر ثنائي على مستوى العالم في سباقات الدراجات المائية للمحترفين، أن مشاركتهما في البطولة تشكل تحدياً كبيراً بالنسبة لهما، حيث يدافع خليفة بالسلاح عن لقبه الذي فاز به العام الماضي، في حين يتطلع المر بن حريز إلى الفوز بالمركز الأول، بعد أن حل ثالثا في بطولة موسم 2013. وقال حريز المر بن حريز المشرف العام على الثنائي الإماراتي: موسم السباقات للعام الحالي سيكون مميزا وقويا بكل المقاييس نتيجة لمشاركة أبطال دوليين مخضرمين، بسبب الظروف المناخية في الوقت الراهن في أوروبا واليابان وأميركا وتعذر إقامة السباقات في هذه الفترة من السنة، ما ينقل البطولة من الطابع المحلي إلى العالمي.

أضاف حريز: أبطال الإمارات جاهزون للمنافسة وكسب المراكز الأولى في فئتي المحترفين، حيث تتكثف مشاركة الأبطال الدوليين، ونحن نشد على أيدي أبطالنا ليجعلوا بطولة 2014 واحدة من أفضل المواسم في تاريخ هذا الحدث الرياضي على كافة المستويات.

يذكر أن خليفة بالسلاح فاز بالمركز الأول في فئة المحترفين جالس في بطولة العام الماضي، في حين حل المر بن حريز بالمرتبة الثالثة، حيث فاز البطل العالمي كيفن رترر بالمركز الأول، والبطل العالمي الفرنسي ستيفن دولياك - مدرب المر بن حريز سابقا - بالمركز الثاني في البطولة.

واستعد البطلان بقوة للمشاركة في بطولة العام الحالي، بعد موسم مكثف من المشاركات الدولية في أوروبا والولايات المتحدة أكسبتهما المزيد من الخبرة والاحتكاك مع أبطال دوليين من مختلف دول العالم.

ويعقد اليوم اجتماع تنويري للمتسابقين مع اللجنة المنظمة التي ستقوم بإعطاء توجيهاتها وتوضيح اللوائح والقوانين الخاصة بالسباق والمنافسة.

وينطلق سباق الغد على مرحلتين، الأولى في التاسعة صباحا، في حين تنطلق المرحلة الثانية والختامية في الثانية والنصف بعد الظهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا