• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

إثارة دوري أبطال أوروبا مستمرة

البايرن يخوض «المهمة السهلة» أمام شاختار بحثاً عن هدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

برلين (د ب أ)

يأمل تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني في إنهاء المهمة اليوم بنجاح أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وشاختار الأوكراني على الترتيب في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة، بعدما تمكن الفريقان من الخروج بتعادلين ثمينين خارج أرضهما في جولة مباريات الذهاب.

وكان تشيلسي بطل أوروبا في 2012، تعادل مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في الذهاب 1/1، بينما تعادل بايرن ميونيخ، بطل أوروبا في 2013، بدون أهداف مع مضيفه الأوكراني شاختار دونتسيك في مدينة لفيف.

ولم يظهر بايرن ميونيخ بالمستوى المنتظر منه عندما فاز 3 / 1 على هانوفر في الدوري الألماني «بوندسليجا» ليوسع فارق صدارته إلى 11 نقطة، بعدما خسر أقرب منافسيه فولفسبورج مباراته لهذا الأسبوع.

ولكن كل من في النادي البافاري، وفي مقدمتهم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يعرفون جيداً أن الساحة الأوروبية وليست المحلية هي التي ستحدد ما إذا كان الموسم ناجحا أم فاشلاً بالنسبة لبايرن.

وقال جوارديولا عقب المباراة المحلية محولاً انتباهه سريعا إلى لقاء شاختار: «إنها بداية جيدة للأسبوع بالنسبة لنا، ومباراة شاختار بأهمية النهائي، ويجب أن نفوز بها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا