• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فيليبس يسعى لتحطيم الرقم القياسي العالمي لقفرات البنجي في 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تقام في دبي يومي الخميس والجمعة فعالية فريدة من نوعها يقوم فيها أحد المغامرين بمحاولة لكسر الرقم القياسي لأكبر عدد من قفزات البنجي يقوم بها شخص واحد في 24 ساعة، الفعالية التي تحظى بدعم من «بورشه مّكان».

وتقام الفعالية، التي أطلق عليها «بورشه مَكان 24- بنجي»، والتي تحظى بدعم من مركز بورشه بدبي، النابودة للسيارات، على أرض حلبة دبي أوتودروم.

وسيقوم كولين فيليبس، المغامر ومدرب الرياضة واللياقة البدنية البريطاني المقيم في دبي، بمحاولة لكسر الرقم القياسي الحالي بـ 105 قفزات في 24 ساعة، والذي حققه الجنوب أفريقي كيفين سكوت هنتلي في 2011.

وتعليقاً على محاولته، صرح فيليبس، والذي يتطلع للقيام بـ 200 قفزة من على ارتفاع 100 متر، قائلاً: «لطالما كان تحطيم الرقم القياسي العالمي في قفزات البنجي حلما يراودني منذ الطفولة، وأن أكون قريباً من تحقيق هذا الحلم هو أمر في غاية الروعة، أنا أعجز عن وصف شعوري. كنت أستعد لهذه المحاولة منذ 12 شهرا، والآن قد حان الوقت للقيام بها».

وقال: «بورشه مَكان سيارة رائعة تعكس رغبة خاصة بالحياة، حياة مليئة بالتحديات والمغامرات؛ أرى فيها كل ما يمثل هواية البنجي، في كل مرة تجلس فيها خلف المقود تشعر وكأنها تجربة جديدة كليا، شعور مختلف، وهذا ما أشعر به عند كل قفزة بنجي أقوم بها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا