• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية حمدان بن زايد

500 متسابق في تحدي أدكو للدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، يقام الجمعة المقبل، بالمنطقة الغربية، سباق تحدي أدكو ليوا للدراجات الهوائية في نسخته الثالثة، الذي تنظمه شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة (أدكو)، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الغربية الرياضي، واتحاد الدراجات الهوائية، ويشارك في الحدث أكثر من 500 شخص أكملوا تسجيلهم حتى الآن.

تقام ضمن البطولة 3 سباقات تنطلق جميعها في الثامنة من صباح الجمعة، تنطلق جميعها من تل مرعب في ليوا بالمنطقة الغربية، وتنتهي من حيث بدأت، ورصدت اللجنة المنظمة للحدث جوائز مالية للمتسابقين، وجوائز عينية للجمهور الذي يتابع البطولة.

يتنافس في السباق الأول الرئيس ومسافته 100 كلم، المشاركون من النخبة رجال وسيدات ومن الأعمار فوق سن 35 سنة، وخصص السباق الثاني لمسافة 40 كلم، للمبتدئين من الرجال والسيدات والشباب والناشئين تحت 16 سنة، أما السباق الثالث للأطفال من عمر 6 إلى 9 سنوات لمسافة 8 كلم.

جاء الكشف عن تفاصيل السباق في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر شركة أدكو أمس في أبوظبي، وتحدث فيه من اللجنة المنظمة محمد عمير المنصوري نائب الرئيس للعلاقات العامة بالشركة، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وعبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي، ومحمد محراب من اتحاد الدراجات الهوائية.

واستهل الحديث في المؤتمر محمد عمير المنصوري الذي أعلن عن موعد النسخة الثالثة من السباق، مثمنا الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للحدث، وقال: تهتم أدكو بالمشاركة في العديد من الأنشطة التي تخدم المجتمع، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة والقيم الأساسية في العمل الجماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا