• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المجلس الرياضي يعقد السبت المقبل بحضور المسؤولين والخبراء

«مجلس اتحاد الكرة» يبحث إيجابيات وسلبيات «آسيا 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم اتحاد الكرة القدم في السابعة، مساء السبت المقبل، المجلس الرياضي الكروي الثاني، وذلك بمقره الواقع بمنطقة الخوانيج في دبي. وتنظم النسخة الثانية من المجلس الكروي تحت عنوان إيجابيات وسلبيات مشاركة منتخبنا الوطني الأول في نهائيات كأس آسيا 2015، بجانب الحديث عن استضافة دولة الإمارات لأغلى كؤوس القارة في 2019.

ويحضر المجلس يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، ووجهت الدعوة إلى أمناء لمجالس الرياضية الثلاثة، ولعدد من الخبراء، من ضمنهم الأسطورة السعودية سامي الجابر، المدرب الحالي للفريق الأول بنادي الوحدة، بجانب طارق ذياب أسطورة الكرة التونسية، ومحسن صالح المدير الفني السابق لمنتخب مصر والمحلل بقناة أبوظبي الرياضية، ومحمد حمادة المحلل الفني، إلى جانب لفيف من مختلف وسائل الإعلام.

من جانبه، أكد علي حمد، المدير العام بالوكالة لاتحاد الكرة على الاستفادة الكبرى من الأفكار والآراء التي خرج بها اتحاد الكرة من المجلس الكروي الأول، الذي انعقد في ديسمبر الماضي، والتي سيتم تطبيقها في الموسم المقبل.

وأضاف: «يأتي المجلس الثاني بهدف مناقشة مشاركة الأبيض في النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية واستضافة الإمارات للحدث الآسيوي المقبل، والخروج بمجموعة من الآراء، وخلاصة تفيد مستقبل الكرة الإماراتية في ظل التحديات المقبلة».

وأشار حمد إلى أن الأسماء التي وجهت إليها الدعوة لها قيمة وثقل، خاصة أنها عاصرت مختلف وكبرى البطولات والنسخة الأخيرة من كأس آسيا، وقاموا بتحليلها في البرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى دعوة أصحاب القرار في المجالس الرياضية والقيادات الكروية لطرح الآراء والمناقشة والخروج بخلاصة تفيد الكرة الإماراتية.

ترويسة 12

تزور لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد الكرة صباح اليوم، الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، لمناقشة البنود التي تم الاتفاق عليها في مذكرة التفاهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا