• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت         01:19     الدولار يرتفع والاسترليني ينخفض بفعل مخاوف الخروج من الاتحاد الأوروبي         01:42    الملك عبد الله عاهل الأردن يقول في القمة العربية إن السلام في الشرق الأوسط لا يمكن أن يتحقق دون إقامة دولة فلسطينية على أساس حل الدولتين     

المصري يُلحق بالزمالك الهزيمة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

محيي وردة (القاهرة) - ألحق فريق المصري الهزيمة الثانية بالزمالك، خلال مشواره ببطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي، والأول تحت قيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عجرود في السويس، ضمن لقاءات الجولة الـ 12 للدوري الممتاز بهدف نظيف أحرزه محمد شعراوي.

وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 15 تراجع بها للمركز السادس بالترتيب العام للمجموعة الثانية بالدوري، بينما ارتفع رصيد المصري للنقطة 16، ويصعد للمركز الرابع.

من جانبه، أكد أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للزمالك، أنه خاطر خلال اللقاء، بتغييره لبعض اللاعبين دون النظر لمراكزهم، وقال إن التغيير كان مخاطرة لكني لم أكن أملك غير ذلك. وأوضح ميدو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب انتهاء المباراة، أن التغيير سبّب ضغطا على لاعبي منافسه البورسعيدي، وأوصل لاعبي الزمالك لمرمى المصري أكثر من مرة، إلا أن إهدار الفرص كان سبباً في الخسارة.

وفاز فريق الداخلية على الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم، في سيناريو مكرر لمباراة الدور الأول التي فاز بها الداخلية بهدف في الجولة الثامنة لأحمد تمساح، وكرر فوزه بهدف سجله لاما كوليه في الدقيقة 31 ليتجمّد رصيد الأهلي عند النقطة 19، بقي بها في المركز الرابع، فيما صعد الداخلية للمركز السادس مُناصفة مع غزل المحلة، برصيد 13 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا