• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فوز مشاريع الثقة وجمعية الشارقة في «المؤسسات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد)- حقق «مشاريع الثقة» فوزاً مستحقاً على «منطقة الشارقة التعليمية» بهدفين، في أول ظهور له في البطولة السابعة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بمشاركة 18 فريقاً على ملاعب نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر مشاريع الثقة على أغلب فتراتها، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع بداية الثاني تقدم محمود أحمد بهدف للمشاريع، ويتخلى منطقة الشارقة التعليمية عن حذره الدفاعي، ويعزز إيهاب محمد تفوق المشاريع بالهدف الثاني ويحتل مشاريع الثقة قمة المجموعة الأولى.

وضمن المجموعة الرابعة، حقق جمعية الشارقة التعاونية فوزاً سهلاً على دائرة التسجيل العقاري بثلاثة أهداف، حملت توقيع هيما «هدفين» وسومارهو، ليحصد الجمعية أول ثلاث نقاط.

من جانبه، أشاد عبدالرحمن سعيد الهامور، رئيس اللجنة الرياضية لنادي موظفي الشارقة رئيس اللجنة الفنية للبطولة، بالمستوى الرائع الذي ظهرت عليه الفرق في ثاني أيام البطولة، وسعي كل منها لتدعيم صفوفه، من أجل تحقيق أفضل النتائج، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية تسعى لتطبيق قوانين اللعبة، من أجل تحقيق أكبر استفادة من البطولة.

وتقام اليوم ثلاث مباريات في المجموعة الثالثة، ويسعى هيئة الطرق والمواصلات، لتعويض خسارته الأولى، عندما يلاقي شروق في أول ظهور له بالبطولة، ويدخل القيادة العامة لشرطة الشارقة في مواجهة قوية مع دائرة التسجيل العقاري، ويتقابل جمعية الشارقة التعاونية مع الأمانة العامة لللأوقاف في المجموعة الرابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا