• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اللاعبون حملوا نجم «العنابي» على الأعناق قبل المران

الوحدة ومطر يحتفلان بتجديد العقد بـ «كيكة» الفرحة الغامرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ نظمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الوحدة احتفالية للنجم إسماعيل مطر قائد «العنابي»، قبل بداية تدريب مساء أمس الأول باستاد آل نهيان، بمناسبة توقيع «سمعة» على عقد جديد مع «العنابي»، يمتد حتى نهاية موسم 2017 ـ 2018، بعد حالة من الترقب لدى الوسط الرياضي عموماً، وجمهور «أصحاب السعادة» على وجه الخصوص، والذي عاش فرحة عامرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن التوقيع رسمياً مساء السبت الماضي.

وأعد النادي «كعكة» عليها صورة إسماعيل مطر النجم التاريخي للمنتخب و«العنابي»، والتف حولها عبد الله سالم مدير الفريق والجهاز الفني واللاعبون، حيث قام مطر بتقطيعها، قبل أن يحمله زملاؤه على الأعناق، تعبيراً عن فرحتهم الغامرة ببقائه في النادي، والتزامه بالوعد الذي قطعه على نفسه، في أكثر من من مناسبة بأنه لن يغادر «أصحاب السعادة»، مهما كانت الظروف، وبدأ مطر سعيداً بهذه الاحتفالية التي وصفها بالشيء الجميل من إدارة الفريق التي يعتبر أفرادها أسرة واحدة.

وقال عبد الله سالم: «نشكر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، على دعمه واهتمامه الدائم، وتوفيره أجواء الاستقرار في النادي، بتوجيهه بتجديد عقود كل أعمدة الفريق الأول، وفي مقدمتهم إسماعيل مطر الذي مهما تحدثنا عنه، لا يمكن أن نوفيه حقه، وهو أسطورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويستحق ما وصل إليه من نجومية بأخلاقه والمستويات المتميزة التي ظل وما زال يقدمها، ليستحق بذلك النجومية المطلقة، على صعيد نادي الوحدة والمنتخب الوطني اللذين ينتظران منه الكثير، وهو قادر على تقديم الإبداع الكروي، ومنح الفرح لجمهور النادي والمنتخب، كما عودنا دائماً، ونحن كلنا ثقة في مطر، وفي قدرته على نثر إبداعه الكروي في الفترة المقبلة».

وأضاف: «رافقت مطر لاعباً، والآن مديراً للفريق الأول، وفي الحالتين يعتبر نموذجاً للاعب المثالي داخل الملعب وخارجه، ويستحق الحب الكبير الذي يجده من كل الرياضيين، وأعتقد أنه أكبر وسام لمطر اللاعب الإنسان الخلوق، وأتمنى له التوفيق في قيادة الوحدة والمنتخب الوطني، في الفترة المقبلة لتحقيق البطولات».

من جانبه، قال توفيق عبد الرزاق القائد الثاني للوحدة: «بقاء إسماعيل مطر مع «العنابي» ليس مكسباً للنادي فقط، بل للاعبين، لأن إسماعيل أفضل لاعب في الدولة، وتجديده العقد، أبلغ دليل على حبه لناديه، وتأكيد على أنه لاعب صادق في كلمته دائماً، لأنه عندما يعد بشيء، ونتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة، وأن يقود الفريق إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المواسم المقبلة».

وأضاف: «إسماعيل مطر لاعب قدوة بكل ما لهذه الكلمة من معنى، وأعتقد أن أمام اللاعبين في الفريق بالذات الشباب فرصة متميزة للاستفادة والتعلم من خبرته الطويلة في الملاعب، وكلنا على ثقة بأنها سوف تتواصل في المستقبل، لأنه ما زال قادراً تقديم الكثير على صعيد النادي والمنتخب الوطني، ونحن هنا نشكر قيادة النادي على توفيرها الاستقرار بالتجديد مع أعمدة الفريق، حيث سبق التوقيع معي وعبد الله النوبي، والمدافع حمدان الكمالي ومحمد الشحي، وهذا كله يصب في مصلحة الفريق الذي يعمل على تعويض ما فاته في الموسم المقبلة، وقبل ذلك نعد بالعمل بكل قوة، فيما تبقى من مباريات بدوري الخليج العربي، ونتطلع إلى احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا