• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

«دار التمويل» تحصل على موافقة بإعادة شراء 10% من أسهمها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شركة دار التمويل على موافقة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وهيئة الأوراق المالية والسلع على إعادة شراء 10% من أسهمها. وقال محمد عبدالله القبيسي رئيس مجلس إدارة دار التمويل في بيان صحفي «أطلقنا برنامج إعادة شراء الأسهم إيماناً منا بأنه يصب في المصلحة المشتركة للشركة ولمساهمينا على حد سواء، وتظهر هذه الخطوة مدى ثقتنا الثابتة في خططنا للنمو على المدى الطويل، حيث إننا على ثقة بأن الاستثمار في قدراتنا سيوفر أفضل العوائد لمساهمينا». وأضاف أن نجاح الشركة المتواصل وقاعدة رأسمالها القوية قد مكن مجلس الإدارة من اتخاذ هذه الخطوة. ووافق مساهمو دار التمويل الأسبوع الماضي على توزيع ‏أرباح نقدية بنسبة 25%، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية، شرط الحصول على موافقات السلطات المختصة، ويأتي ذلك عقب تحقيق الشركة صافي أرباح بلغت قيمتها 83٫7 مليون درهم خلال عام 2013.

وحازت دار التمويل مؤخراً على تصنيف ائتماني طويل الأجل بدرجة استثمارية ’‏BBB-‮‘ ‬وقصير‮ ‬الأجل‮ ‬بدرجة‮ ‬استثمارية‮ ’‬A3‮‘ ‬من‮ ‬وكالة‮ «‬كابيتال‮ ‬إنتليجنس‮» ‬العالمية‮ ‬المتخصصة‮ ‬في‮ ‬مجال‮ ‬التصنيف‮ ‬الائتماني.

عمومية «الوثبة للتأمين» ترفع التوزيعات النقدية إلى 12%

أبوظبي (الاتحاد) - رفعت الجمعية العمومية لشركة الوثبة للتأمين توزيعات الأرباح النقدية من 10% إلى 12% بما يعادل 21,6 مليون درهم، وأقرت أسهم منحة بنسبة 15% بما يعادل 27 مليون سهم. واعتمدت الجمعية في اجتماعها النتائج المالية للشركة عن عام 2013.

عمومية «أبوظبي للسفن» 13 أبريل

أبوظبي (الاتحاد) - حددت شركة أبوظبي لبناء السفن يوم 13 أبريل المقبل لعقد الجمعية العمومية السنوية للشركة لمناقشة النتائج المالية عن عام 2013. وبحسب الإفصاح الوارد على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، تبحث الجمعية توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 10%، وتعيين عضوين جديدين في مجلس الإدارة محل العضوين المستقيلين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا