• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حامد بن خادم يهنئه بالمنصب الجديد

بوخاطر عضواً بالاتحاد العربي للملاكمة ورئيساً للجنة القانونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

هنأ الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اتحاد الملاكمة رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية محمد بوخاطر نائب رئيس اتحاد الملاكمة على اختياره عضوا بمجلس إدارة الاتحاد العربي ورئيسا للجنة القانونية في الاجتماع الأخير الذي عقد بالدوحة نهاية الأسبوع الماضي، مؤكدا ان ذلك يعد نجاحا كبيرا، ودفعة هائلة للعبة على المستوى الإقليمي.

وعقد الاتحاد العربي الجديد اجتماعا في قطر مساء امس الأول بالدوحة وذلك بعد سماح الاتحاد الدولي للعبة بتشكيل هيئة المجلس الجديد، ومنحه الصلاحيات لإدارة اللعبة في المنطقة وتقرر في الاجتماع الذي حضره ممثلا عن الإمارات محمد بوخاطر نائب رئيس الاتحاد، وحسن الحمادي امين السر العام أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية أن تكون الدوحة مقرا للاتحاد العربي الجديد، وتم اختيار يوسف الكاظم رئيس اتحاد قطر رئيسا للاتحاد العربي، وتكليفه باختيار الأمين العام الذي سيدير العمل اليومي التنفيذي بالأمانة العامة، كما تم اختيار بوخاطر عضوا بمجلس الإدارة ورئيسا للجنة القانونية، وتم تكليفه بوضع النظام الأساسي واللائحة الداخلية وترتيب الأمور القانونية. وجاء اختيار بوخاطر نتيجة لخبرته الطويلة بمجال الملاكمة وقد اجمع ممثلو الدول على كفاءته وخبرته لقيادة هذه اللجنة التي تعتبر اهم اللجان خلال الفترة الحالية.

شارك في الاجتماع ممثلو 13 دولة عربية، وقام بو خاطر على هامش الاجتماع ببحث أطر التعاون مع مسؤولي عدد من الاتحادات العربية التي لها باع طويل برياضة الملاكمة، ووصلت لمستويات عالمية مثل اتحاد مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والاردن، وسوريا.

وتوجه بوخاطر بالشكر إلى الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد على دعمه الدائم له، ولكل زملائه في المجلس الذين أصبحوا يتولون مناصب مرموقة بمختلف المنظمات الدولية.

من ناحية أخرى اكد حسن الحمادي أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية أن اللجنة الفنية الخليجية اجتمعت في الدوحة أيضا واعتمدت التصور الخاص ببطولة الخليج للكبار وتحديد موعدها في ابريل المقبل، مع اقامة دورة تدريبية للحكام على هامشها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا