• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بروفايل

«الثعلب الخائن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

للثعلب الماكر الذي تحول إلى ثعلب خائن قصة سوف تتصاعد فصولها في إنجلترا خلال الأسابيع المقبلة، قد تخبو قليلاً مع اشتعال حمى المنافسة في يورو 2016، وربما تشتعل رغم أنف البطولة القارية المرتقبة، حيث يترقب الجميع صحة الأنباء عن انتقال جيمي فاردي نجم وملهم فريق ليستر سيتي إلى صفوف أرسنال.

جيمي فاردي هو أحد صناع الحلم للآلاف من جماهير ليستر سيتي، بل وللملايين ممن تمسكوا ببقاء ما يسمى بعصر المعجزات في عالم الساحرة، وفي حال أصر على الرحيل متخلياً عن فريقه الحالي، فسوف يتسبب ذلك في انقسام حاد، ما بين مؤيد لحق اللاعب في تحقيق حلمه الشخصي، وبين من يقول إنه «ثعلب خائن».

فاردي وفقاً لما أكده أوليفر جيرو مهاجم آرسنال والمنتخب الفرنسي، عقب مباراة فرنسا الودية التي فازت بها 3-0 على حساب استكتلندا، يريد أن ينتقل لآرسنال، وأشار المهاجم الفرنسي إلى أن فاردي سوف يشكل معه ثنائياً رائعاً يمكنه أن يحقق الكثير للفريق اللندني.

النجم الإنجليزي فاردي المشغول بتحدي يورو 2016 مع منتخب إنجلترا لم يتحدث بصورة مباشرة عن مستقبله، مكتفياً هو ومحرز وغيرهما من النجوم بالتلميح للبقاء مع ليستر سيتي في المرحلة المقبلة، ولكن التطورات الأخيرة تشير إلى أن فاردي لديه حلم شخصي لم يتوارَ حتى بعد أن كان شريكاً مؤثراً في صنع معجزة تتويج ليستر بلقب الدوري، هذا الحلم هو أن يكون لاعباً في صفوف فريق كبير. فاردي البالغ 29 عاماً يمكنه أن يرحل بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، أي 20 مليون جنيه استرليني، ومن المؤكد أن أرسنال لن يتردد في دفع هذا المقابل المالي للحصول على توقيع النجم الذي سجل 24 هدفاً في البريميرليج الموسم الماضي، ولعب دوراً مؤثراً في تتويج ليستر باللقب، ولكن فاردي بالنسبة لجماهير ليستر سيتي سيتحول من ثعلب ماكر يخدع الخصوم إلى ثعلب خائن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا