• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كايت وينسليت تحوز نجمة على رصيف الفن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

لوس أنجلوس (أ ف ب) - حصلت الممثلة البريطانية كايت وينسليت على النجمة رقم 2520 على جادة «هوليوود بولفارد» الشهيرة، بعد ساعات قليلة على هزة ضربت لوس أنجلوس، وفاجأت الممثلة وهي تهتم بمولودها الجديد.

وأوضحت بطلة فيلم «تايتانيك» أمام معجبيها مبتسمة أنها كانت تستعد لإرضاع ابنها، عندما وقعت الهزة، التي بلغت قوتها 4,4 درجة على مقياس ريختر. وأضافت وينسلت التي أنجبت طفلها الثالث في ديسمبر الماضي «لا أخفي عليكم أني خفت». لكنها طبقت التعليمات التي ينبغي اتباعها عند وقوع هزة، موضحة «أسرعت للوقوف تحت إطار باب بانتظار أن تمر الهزة».

وقام المستشار البلدي لهوليوود ميتش أوفاريل بتعليق ساخر عن الهزة عند تقديمه النجمة، بقوله إن «أرض لوس أنجلوس هزت بالمعنى الحقيقي للكلمة بانتظار نجمة كايت وينسليت».

وفازت وينسليت (38 سنة) بأوسكار أفضل ممثلة عام 2009 عن دورها في فيلم «ذي ريدر»، وقد عرفها الجمهور خصوصاً في فيلم «تايتانيك» لجيمس كامرون، الذي شاركها بطولته ليوناردو دي كابريو. ويبدأ الجمعة عرض فيلمها الأخير «دايفرجنت»، الذي تقوم فيه بدور امرأة متعطشة إلى السلطة.

وتزوجت الممثلة العام الماضي من نيد روكندرول، وهو ابن شقيقة رجل الأعمال البريطاني ريتشادر برانسون، الذي يعمل في شركة «فيرجين جالاكتيك» المتخصصة بالسياحة الفضائية.

وإلى جانب المولود الجديد للممثلة ابنة تدعى ميا هوني من زوجها الأول جيم ثريبلتون، وجو ألفي، وهو ابنها من المخرج البريطاني سام منديس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا