• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كارفاليو: انتظروا «السير مورينيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

محمد حامد (دبي)

توقع ريكاردو كارفاليو مدافع فريق تشيلسي السابق وموناكو الحالي. أن مواطنه جوزيه مورينيو سوف يحقق نجاحات كبيرة مع مانشستر يونايتد ليعيد إلى أذهان الجماهير عصر السير أليكس فيرجسون، وقد يصبح بذلك لدى اليونايتد وجماهيره شخصية تدريبية كبيرة جديدة هي «السير مورينيو».

ووفقاً لما نقلته صحيفة «الصن» اللندنية قال كارفاليو: «لقد لعبت لفريق تشيلسي، ولم أتمنى وجود مورينيو مديراً فنياً لفريق اليونايتد، إنه سبيشل ون الذي ارتبط اسمه بتشيلسي. وسيظل كذلك، ولكن بالنظر إلى الأمر من الناحية الاحترافية، فإن مورينيو يحق له العمل مع أي فريق».

وتابع كارفاليو: «اليونايتد فريق كبير، ومورينيو مدرب كبير، ومن ثم ستكون فرص النجاح موجودة بقوة، مورينيو سوف يسعى لكتابة تاريخ كبير لنفسه في هذه التجربة، كما أنه لا يملك بديلاً عن النجاح هذه المرة لتعويض ما حدث مع تشيلسي قبل أن يرحل عن تدريبه، أعلم ما يعلم الجميع أن اليونايتد يعاني منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، ثقتي كبيرة في أن مورينيو هو البديل المثالي للسير أليكس، سوف تعود البطولات على يديه، لا أعلم هل في أول موسم أم فيما بعد، أتوقع أن تشرق شمس بطولات اليونايتد من جديد في موسم مورينيو الثاني».

من ناحيته. أكد سام ألارديس المدير الفني لفريق سندرلاند. أن البريميرليج أصبح الدوري الأكثر جذباً لأفضل المدربين في العالم، مشيراً إلى أن الموسم المقبل سوف يشهد صراعاً مثيراً بين بين يونايتد مورينيو وسيتي جوارديولا، وكذلك سوف ترتفع وتيرة الإثارة بوجود رانييري مع البطل ليستر سيتي، وكلوب على رأس الجهاز الفني لفريق ليفربول، وكذلك كونتي مع تشيلسي، وغيرهم من كبار المدربين.

وتابع ألارديس:«الدوري الإنجليزي يجذب أفضل المدربين في العالم، سوف نجد أنفسنا في منافسة مع مجموعة من أفضل المدربين على الساحة العالمية، إنه الدوري الأقوى والأفضل في العالم، وبالتالي فهو يستحق هذه الكوكبة من نجوم التدريب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا