• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن ‬أسبوع ‬المرور ‬الخليجي ‬الموحد

«مرور أبوظبي» تعرض أحدث مشاريعها التقنية بمعرض السلامة في ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي(الاتحاد)

واصلت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي عرض منظومتها التكنولوجية المتطورة في معرض التوعية المرورية بمركز ياس التجاري‏‭ ‬في ‬أبوظبي؛ ‬ضمن ‬أسبوع ‬المرور ‬الخليجي ‬الموحد، ‬دعماً ‬للعمليات ‬التشغيلية ‬في ‬مجال ‬السلامة ‬المرورية، ‬ووفقاً ‬لأحدث ‬الممارسات ‬العالمية.

وتشمل الأنظمة المعروضة: مركز الأنظمة المرورية الذكية ومشروع الأبراج الذكية ومشروع ضبط متجاوزي الإشارة الحمراء وحدود السرعة؛ وجهاز للضبط الآلي.

وأوضح العميد خليفة محمد الخييلي مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن المعرض المروري بمركز ياس التجاري يهدف إلى التعريف بتجربة مرور أبوظبي في مجال السلامة المرورية، وخفض وفيات الحوادث، كنموذج ناجح للاستفادة منه على طريق تحسين مستوى السلامة على الطريق.

وأضاف: «المعرض يضم أحدث التطبيقات والأنظمة المرورية الذكية التي تسهم في تطوير وإدارة حلول تقنية متكاملة وفعّالة في تحسين نظام النقل على الطرق، وعروضاً متنوعة تشمل أفلام توعية مرورية، وتوزيع كتيبات لرفع مستوى الثقافة المرورية بين الزوار وتثقيف الجمهور من خلال دورية تثقيف المرورية».

وذكر أن الفعاليات تتضمن ورش عمل ومحاضرات وندوات ومسابقات تثقيفية، ومقاطع فيديو تتناول في مجملها توجيه سلوك مستخدمي الطرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض