• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لإنشاء مشروع «أويا ريزيدنس» في «الموتور سيتي»

«الاتحاد العقارية» توقع اتفاقية تسهيل ائتماني بـ 290 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة الاتحاد العقارية اتفاقية قرض مشترك بقيمة 290 مليون درهم لإنشاء مشروع «أويا ريزيدنس» في منطقة الموتور سيتي، بحسب بيان صدر أمس.

وقام كل من مصرف عجمان وبنك رأس الخيمة الوطني، بدور المديران المشتركان الرئيسيان للصفقة وقاما بتوفير قرض التمويل البالغ 290 مليون درهم. وقد لعبت ألبن كابيتال دور المستشار المالي الوحيد لشركة الاتحاد العقارية في هذه الصفقة.

ويشتمل مشروع «أويا ريزيدنس»، وهو عبارة عن مجمع سكني مسوّر على مبنى سكني منخفض الارتفاع يضم 271 وحدة سكنية متوسطة وفاخرة بما في ذلك شقق دوبلكس، مع حدائق خاصة وتراسات وأحواض سباحة، ويقع مشروع «أويا ريزيدنس» بجانب مدرسة جيمس متروبول وفلل ويندسور كريسنت، إلى الجنوب من حلبة دبي أوتودروم في موتور سيتي وعلى مقربة من مراكز التجزئة المجتمعية ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات.

وقال خالد بن كلبان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع مصرف عجمان وراك بنك لتمويل مشروع «أويا ريزيدنس»، إذ سيلعب هذا التعاون المهم دوراً بارزاً في ترسيخ نموذج أعمال شركة الاتحاد العقارية وتعزيز نمو محفظتها، ونعرب عن امتناننا وشكرنا لمصرف عجمان وبنك راك وألبن كابيتال على دعمهم الكبير لنا ونتطلع قدماً لتأسيس علاقة مثمرة وطويلة الأمد معهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا