• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً تفتتح السبت في مسقط

منتخبنا الأولمبي يكمل جاهزيته للقاء سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

مسقط (الاتحاد) - يستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لخوض أولى مبارياته في نهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً بعد غد السبت، عندما يواجه نظيره السوري على ملعب مجمع نادي السيب الرياضي في ثاني مباريات المجموعة الثانية التي ستنطلق بمواجهة كوريا الشمالية أمام اليمن على ذات الملعب.

وخاض منتخبنا أمس الأول تجربة ودية أمام الفريق الأول لنادي السويق العماني بطل مسابقتي الدوري والكأس في سلطنة عمان الموسم الماضي، خسرها بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب نادي الشباب بولاية بركاء وسط أجواء ماطرة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم سيد أحمد من ضربة رأسية.

بدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت أحمد شامبيه في حراسة المرمى، وللدفاع عبدالسلام محمد وسيف المقبالي وخالد سرواش، وللوسط سالم علي وعلي سالمين وخلفان مبارك ووليد عنبر، وفي الهجوم الثنائي أحمد ربيع ويوسف سعيد.

وحرص المدير الفني لمنتخبنا علي إبراهيم على منح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة في المباراة باستثناء الحارس محمد بوسنده، وذلك من أجل الوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية.

من جهته، قال المدرب الوطني محمود عبدالجليل مساعد مدرب منتخبنا الأولمبي «بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة الودية، إلا أن الجهاز الفني خرج بالعديد من الفوائد، أهمها تجربة أكبر عدد ممكن من العناصر الموجودة في صفوف المنتخب وتطبيق عدد من الجوانب التكتيكية والخططية التي كان يتدرب عليها المنتخب خلال الحصص التدريبية الماضية، وكذلك تقلص الأخطاء التي كانت حاضرة في المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الأردني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا