• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الطائرة تدشن المنافسات غداً

«ند الشبا الرياضية» ملتقى نجوم العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تتجه الأنظار غداً إلى مجمع ند الشبا الرياضي، حيث تنطلق منافسات النسخة الرابعة من الدورة التي يتم تنظيمها تنفيذاً لتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، وتتواصل المنافسات حتى يوم 28 يونيو، بمشاركة قياسية في مختلف الألعاب الجماعية والفردية التي تضمها الدورة الأكبر من نوعها في شهر رمضان الفضيل.

ويتطلع الجمهور إلى نجوم العالم في الدورة، خاصة أن النسخ الماضية شهدت نجوماً لامعة في اللعبة، أبرزهم البرازيلي فالكاو والبرتغالي ريكاردينيو أفضل لاعبي كرة صالات في العالم، ونخبة من نجوم الأندية الأوروبية من برشلونة الإسباني وغيرها من الفرق العريقة، وتكشف الفرق خلال الأيام المقبلة عن تعاقداتها مع اللاعبين الأجانب ونجوم العالم في كرة قدم الصالات، وهو ما يتطلع إليه الجمهور للتعرف على النجوم المشاركة في الدورة.

وتدشن الدورة غداً بمنافسات الكرة الطائرة، حيث يلتقي في المجموعة الأولى، «أم أر أم أر 2» مع مراكز كواترو، وفهود زعبيل مع العاصفة، ويلتقي في المجموعة الثانية بعد غدٍ «أم أر أم أر 1» مع الزعيم، والمفاجأة مع زعبيل، ويلتقي في المجموعة الأولى يوم 10 الجاري، «أم أر أم أر 2» مع العاصفة، وفهود زعبيل مع مركز كواترو، ويلتقي في المجموعة الثانية يوم 11 الجاري، «أم أر أم أر 1» مع زعبيل، والمفاجأة مع الزعيم، ويلتقي في المجموعة الأولى يوم 12 الجاري: «أم أر أم أر 2» مع فهود زعبيل، والعاصفة مع مركز كواترو، ويلتقي في المجموعة الثانية يوم 13 الجاري: زعبيل مع الزعيم، «أم أر أم أر 1» مع المفاجأة.

وأكملت اللجنة المنظمة للدورة كل التجهيزات تمهيداً لانطلاق منافسات النسخة الرابعة، واطمأنت على سير العمل والانتهاء من جميع التفاصيل، وإنجاز فريق العمل تحضيراتها الكاملة قبل حفل الافتتاح الذي يشهد عرضاً خاصاً تم تصميمه وتنفيذه ليكون ترجمة لأهداف وشعار الدورة، على أن تعقبه مباراة لكرة الهدف للمكفوفين تجمع بين منتخبنا الوطني الأول ومنتخبنا الوطني الثاني لتقدم الدورة الفرصة للاعبينا المكفوفين باستعراض مهاراتهم أمام جمهور الصالة والملايين عبر شاشات التلفزيون.

وتتضمن الدورة عدداً من الفعاليات والمنافسات الرياضية المتنوعة هي: كرة القدم للصالات، الكرة الطائرة، البادل تنس، القوس والسهم، الجري لمسافة 10 كيلومترات وطواف ند الشبا للدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومتراً، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، إضافة إلى كرة القدم للصم والبكم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا