• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق تحت شعار«حافظ على نشاطك» بعد غدٍ

سحب قرعة «مهرجان أبوظبي الرياضي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

‫تسحب اليوم بمقر نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي قرعة البطولات التي يتضمنها مهرجان أبوظبي الرياضي، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ويقام المهرجان تحت شعار «حافظ على نشاطك».

ويقام اليوم الاجتماع الفني وقرعة البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم وبطولة رمضان الحكومية لكرة القدم وبطولة الطائرة الرمضانية المفتوحة، بحضور ممثلي الفرق المشاركة من الهيئات والمؤسسات الحكومية والفرق المجتمعية.

واجتمعت اللجنة العليا المنظمة للبطولة مساء الخميس الماضي، برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، واتخذت اللجنة عدداً من القرارات أبرزها اعتماد اللجان العاملة، وتوزيع المهام والمسؤوليات على كل أعضاء اللجنة، حيث قامت اللجنة المنظمة بتسمية أحمد محمد هلال الكعبي مديراً للترويج والاتصال وطلال الهاشمي مديراً فنياً، وحميد مصبح الكعبي مديراً للبروتوكول، وأحمد القبيسي مديراً للتسويق، ومحمد البادع رئيساً للجنة الإعلامية، وأحمد شاكر رئيساً لجنة الفعاليات، وذلك سعياً من اللجنة المنظمة لتقديم حدث رياضي متكامل من كل الجوانب، ويسهم في تحقيق تفاعل مجتمع أبوظبي مع جميع أنشطته ومسابقاته المتنوعة، ويعزز من الشعار الذي يقام من أجله، ويرسخ الهوية الإعلامية للمهرجان.

وشهدت الأيام الماضية مواصلة اللجنة المنظمة العمل من أجل الانتهاء من كل التجهيزات التي تخص البطولات قبل انطلاق منافساتها بعد غدٍ، والتي تستمر لمدة 60 يوماً، وعقدت اجتماعات متواصلة مع الاتحادات المعنية بالألعاب التي سوف تشارك في المهرجان من أجل توفير المتطلبات الفنية واللوجستية، سواء الحكام أو الملاعب، وكذلك تجهيز اللائحة الخاصة بكل بطولة.

ويضم مهرجان أبوظبي الرياضي 17 لعبة مختلفة تحت سقفه، وتستضيف أرض المعارض بأبوظبي العدد الأكبر من البطولات، فيما تتوزع بعضها على عدد من الملاعب مثل نادي ضباط القوات المسلحة ونادي أبوظبي الرياضي وكذلك نادي كاركال للرماية.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا