• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضبط 4 خليجيين بتهمة قتل شاب بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - ألقت تحريات دبي القبض على 4 شباب خليجيين بتهمة قتل شاب من جنسيتهم في مواقف أحد الفنادق بمنطقة القصيص والفرار من موقع الجريمة بحبس مصدر أمني.

وقال المصدر، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي بلاغ من أحد الموظفين في الفندق بوجود جثة شاب غارق في دمائه بالمواقف الخلفية للفندق، وعلى الفور انتقلت فرقة من التحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي والطبيب الشرعي، وتبين أن الشاب المتوفي يبلغ من العمر 31 عاماً، وأنه تعرض لطعنات نافذة في منطقة الرجل واليد والصدر والبطن بسلاح أبيض. ولفت المصدر إلى أن أحد شهود العيان أكد أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه وأربعة شباب من جنسيته نفسها بعد خروجهم من الفندق حوالي الساعة الثالثة صباحاً، مرجحاً أنهم كانوا سكارى، وأن الحارس نهرهم وأبعدهم عن الفندق فتوجهوا إلى المنطقة الخلفية في المواقف وقاموا بقتله ولاذوا بالفرار، مؤكداً أنه في غضون ساعات قليلة تم تحديد المشتبه بهم وألقي القبض عليهم جميعاً.

ونوه المصدر بأن المتهمين ادعوا عدم تذكرهم الواقعة، إلا أن أحدهم أكد أن خلافات سابقة بينهم وبين الشاب على مبالغ مالية، وأنهم تحينوا الفرصة للانتقام منه، مشيراً إلى أن جميع المتهمين من أرباب السوابق، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض