• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفريقان يعانيان الغيابات المتكررة

بني ياس وعجمان .. البحث عن ثوب جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - يسعى كل من بني ياس صاحب الأرض والجمهور، وعجمان الضيف، إلى بداية مختلفة، وارتداء ثوب جديد، مع انطلاقة الدور الثاني من دوري الخليج العربي، وذلك عندما يستضيف السماوي عجمان في الخامسة وخمس دقائق مساء اليوم، على ملعبه بالشامخة الجديدة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من البطولة.

ويعاني الفريقان وضعية صعبة، حيث يحتل بني ياس المركز العاشر في ترتيب فرق البطولة، برصيد 17 نقطة بعد نهاية الدور الأول، في حين يعيش عجمان موقفا أكثر صعوبة، باحتلاله المركز قبل الأخير بثماني نقاط فقط جمعها من 13 مباراة.

ويدخل أصحاب الأرض لقاء اليوم من دون ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، هم الأرجنتيني لويس فارينا الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الشباب الأخيرة، ومحسن الهاشمي الذي طرد ببطاقة حمراء في المباراة نفسها، ومحمد برغش بداعي الإصابة، فضلا عن غياب كل من عامر عبدالرحمن وفواز عوانه للإصابة أيضاً.

وحاول الجهاز الفني للسماوي بقيادة الأورجوياني خورخي داسيلفا خلال الأيام الماضية، البحث عن بدائل، خاصة وأن الغيابات مؤثرة للغاية.

وكان مدرب السماوي يمني النفس، بمشاركة الوافد الجديد الأرجنيني سبستيان، خلال مواجهة اليوم، لكن لم تكتمل إجراءات التعاقد معه، على الرغم من اجتيازه الفحوصات الطبية.

ويرفع مدرب السماوي ولاعبوه شعار لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم، بهدف انطلاقة جديدة للفريق مع بداية الدور الثاني من البطولة، وتعويض الخسائر التي تراجعت بالفريق حتى المركز العاشر في الترتيب العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا