• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

مكتب شؤون أسر الشهداء: تضحيات أبناء الإمارات منارة للقيم النبيلة والسامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يناير 2017

أبوظبي (وام)

أكد مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، أن أبناء الإمارات قدموا تضحيات جليلة في مختلف المجالات لتبقى الدولة منارة للقيم النبيلة والسامية، ونموذجاً في البذل والعطاء في المجالات الإنسانية، حيث جسدت كوكبة شهداء الخير والإنسانية المنهج الراسخ لدولة الإمارات العربية المتحدة القائم على نشر الخير والعمل الإنساني.

وقال الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء إنه في الوقت الذي نتقدم فيه بالتعازي وأصدق المواساة للقيادة الحكيمة وأسر الشهداء بشهدائنا الأبرار الذين لبوا نداء الخير والعمل الإنساني، نعبر فيه عن فخرنا واعتزازنا بهذه التضحيات التي يقدمها أبناء الوطن في سبيل إعلاء مكانة دولتهم كنبراس للقيم الإنسانية النبيلة ونموذج عالمي في العمل الخيري، منوها بأن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت ولا تزال السباقة في مد يد العون للمحتاجين.

وأضاف أن هذه الكوكبة من الشهداء جسدت ما نقوم به للحفاظ على قيمنا وترسيخ مكانة دولتنا كمنارة عالمية يحتذى بها في مجال العمل الإنساني.

يشار إلى أن مكتب شؤون أسر الشهداء أسس تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ليعنى بشؤون أسر شهداء الوطن ويختص بمتابعة احتياجاتهم وتقديم الدعم اللازم لأسرة وأبناء الشهيد، وتأمين أوجه الرعاية والاهتمام بهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا