• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إجماع على أن الاختيار صادف أهله

محمد بن صقر: أضاء على نجاحات الدولة ومسؤولية الرياضيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أسامة أحمد ( الشارقة)

أحدث فوز الإمارات باستضافة كأس آسيا 2019 ردود فعل واسعة، وأسعد الشارع الإماراتي على اختلاف ألوان طيفه، بعد إجماع المكتب التنفيذي في اجتماعه الذي عقده أمس في العاصمة البحرينية المنامة على الملف الإماراتي بإقامة النسخة المقبلة لنهائي البطولة القارية في الدولة.

وأكد الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس نادي رأس الخيمة السابق أن استضافة الإمارات لهذه التظاهرة الآسيوية تعزز النجاحات التي ظلت تحققها الدولة في المجالات كافة، وقال: إن خبر إقامة النسخة الجديدة لكأس آسيا في الدولة أسعد كل خليجي وعربي بصفة عامة، والإماراتيين على وجه الخصوص، مما يضاعف من مسؤولية كل رياضي للوصول بهذا الحدث القاري المهم إلى آفاق النجاح.

وأضاف: إن الإمارات تملك من الإمكانات والكوادر مما يؤهلها لإسعاد «ضيوف» آسيا، حيث يتسابق كل إماراتي لإبراز الوجه المشرق للدولة خلال فعاليات البطولة، خصوصا أن الإمارات تعد رقماً مهماً في الخريطة الآسيوية، وأشار الشيخ محمد بن صقر القاسمي إلى أن البطولة المقبلة ستشهد زخماً كبيراً على الصعد كافة، مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة الرياضة الإماراتية، خصوصاً أننا نملك من الكوادر القادرة على تقديم بطولة متميزة ستكون عالقة في أذهان كل من يتابع هذا الحدث القاري المهم.

وقال: إن منتخبنا يملك مقومات الفوز بالبطولة في وجود الجيل الحالي القادر على ترك بصمة جديدة في البطولة المقبلة، بعد أن أقنع الجميع في نسخة أستراليا، والتي تعد أكبر مؤشر لنسخة الإمارات، خصوصاً أن البطولة تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا.

وشدد الشيخ محمد بن صقر على أهمية التحضير المبكر، من أجل خوض تحدي كأس آسيا، خصوصاً أن اتحاد الكرة وضع أهدافاً واضحة المعالم لتحقيقها في كأس آسيا أبرزها، كيفية الوصول إلى منصة التتويج، خصوصاً أن الفوز باللقب حق مشروع للجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا