• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بمشاركة 154 فارساً وفارسة

حمدان بن محمد يشهد سباق مدينة دبي للقدرة في سيح السلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

محمد حسن (دبي) - شهد سمو الشيخ حمدان محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بمدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم ظهر أمس سباق مدينة دبي للقدرة لمسافة 80 كلم (نجمة واحدة)، كما شهد السباق عدداً من الشيوخ والمسؤولين، وجمهوراً من عشاق رياضة الفروسية.

وشارك في السباق 154 فارسا وفارسة يمثلون مختلف إسطبلات وأندية الفروسية بالدولة، الأمر الذي يشير إلى أن هناك المزيد من الخيول الجديد التي تحتاج للسباقات التأهيلية.

وقال محمد عيسى العضب نائب رئيس نادي دبي للفروسية. إن الإسطبلات تحرص على المشاركة في مثل هذه السباقات لتأهيل خيولها وفرسانها، وإن اللجان الفنية بمدينة دبي عبر خبرتها الطويلة استطاعت أن تؤدي عملها بكل مهنية وشفافية، وقال إن المشاركة الكبيرة في السباق دليل على التطور اللافت في السباقات، وتقدم بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، وقال إن حضور سموه أعطى زخما للسباق وكان محفزا ودافعا معنويا.

من ناحية أخرى، تعقد اللجنة المنظمة للنسخة السابعة لبطولة كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة (3 نجوم) لمسافة 160 كلم، مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم بفندق ميدان للكشف عن تفاصيل السباق الذي يقام صباح بعد غد، السبت بمدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم.

ويشارك في البطولة التي تعد من أهم البطولات في سباقات القدرة أبرز الفرسان في العالم إلى جانب مجموعة من أفضل فرسان القدرة بالإمارات والعالم العربي ودول الخليج.

وتقام البطولة بتنظيم من نادي دبي للفروسية، وبالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبرعاية لونجين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا