• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن «فخر أبوظبي» قدم مباراة جيدة

عبد الله بن محمد: حصدنا نقاطاً مهمة من منافس عنيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

العين (الاتحاد)

أكد الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة الكرة في نادي العين أن نقاط الجزيرة كانت مهمة، لأنها جاءت من فريق عنيد، زاخر بالنجوم، وأن الجزيرة، ورغم الخسارة، قدم مستوى جيداً، وكان ندا طوال الـ 90 دقيقة، وأن الجزيرة كان يريد أن يعود للصدارة من بوابة العين، إلا أن كلمة لاعبي العين كانت الأعلى. وقال الشيخ محمد بن خالد: «لولا وقفة الجماهير ومؤازرتهم طوال الـ 90 دقيقة، لما كان الفريق حقق تلك النتيجة الطيبة، ويجب أن نحافظ على مكتسبات تلك المباراة، وأهمها الروح القتالية العالية، والمؤازرة الجماهيرية الكثيفة، والتمسك بالروح الانتصارية».

وهل يعتبر أن هذا الفوز المهم إعلان واضح على عودة العين لمستواه القوي قال: «مباراة واحدة ليست مؤشراً، ويجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وأن نفرح الليلة فقط، ونفتح ملف مباراة الظفرة فوراً، لأنها مباراة مهمة قبل أن نعود إلى الآسيوية». وفي تعليقه على إهداء لاعبي العين، وفي مقدمتهم عمر عبد الرحمن الفوز له، متمنين له الشفاء العاجل من وعكته الصحية، قال: «أشكر اللاعبين على هذه اللفتة، لكن إذا غاب عبد الله بن محمد بن خالد فهذا ليس مهماً، أما إذا غاب جمهور العين فهنا نشعر بالخوف». وعن قيمة الفوز في هذا التوقيت قال: «هدية من السماء من أقرب المنافسين، ودفعة معنوية هائلة لكل الاستحقاقات، لكن لا تقل أهمية عن نقاط الظفرة في المباراة المقبلة التي لا يجب أن نستهين بها بأي حال من الأحوال».

موسى: فوجئت بتصرف جيان

العين (الاتحاد)

أكد عبد الله موسى «كابتن» فريق الجزيرة أن فريقه جاء إلى العين من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، لأن التعادل لم يكن يفيد فريقه، وأن العين استغل فرصتين وخطأين وسجل منهما، مشيراً إلى أن الجزيرة حاول العودة، لكنه لم يستغل كل الفرص التي أتيحت له. وعن سر غضبه بعد هدف جيان الثاني، قال: «مستحيل أن أشتبك مع أي لاعب، جيان لاعب خبرة٬ وتوقعت أن يخرج الكرة خارج الملعب مثلما جرت العادة عندما يكون أحد لاعبي المنافس مصاباً أو ساقطاً على الأرض، لكنه فاجأنا بالتوقف مرتين ثم العودة للركض، وقد تشتتنا وانخدعنا بتصرفاته، وفاجأنا بالتسديد والتسجيل، والجزيرة لم يستغل الفرص التي أتيحت له لتحقيق التعادل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا