• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

التوتر ساد المباراة فخاضها اللاعبون على الأجساد بدل الكرة

الوحدة والشباب.. «قمة الجدل التحكيمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أفسد التوتر أجواء لقاء الوحدة والشباب وانعكس على الأداء، الذي جاء متواضعاً وفقيراً فنياً من الطرفين في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ستاد آل نهيان في الجولة 18 من بطولة دوري الخليج العربي، وساهمت شخصية الحكم وعدم فرض سيطرته في توقيت مبكر في تحول اللعب على الأجساد بدلاً من الكرة لتتعدد الاحتجاجات داخل الملعب وخارجه.

ولم يكن أداء الوحدة مقنعاً باستثناء الجزء الأخير من اللقاء، وكذلك الشباب رغم أفضليته في الشوط الأول ظهر وكأنه يسعى للتعادل، ما جعل المباراة في مجملها وتحدة من أسوأ مباريات الجولة إن لم تكن أسوأها على الإطلاق.

وقد نال الحكم سلطان المرزوقي النصيب الأكبر من اللوم بعد المباراة، حيث اتفق الطرفان على تحميله مسؤولية الأحداث التي شهدها اللقاء، وقال أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم: «يبدو أننا بدأنا ندفع فاتورة انتقادنا الدائم للحكام، ولكن طالما أنا في هذا الموقع، وطالما يتعرض الوحدة للظلم والتحكيم بهذا المستوى سأظل انتقد التحكيم في المستقبل. وأضاف: «في هذه المباراة أعتقد أن عدد دقائق اللعب دون الـ 30 دقيقة، فقد توقف اللعب باستمرار بدون مبرر، وألغى الحكم هدفاً أعتقد أنه صحيح، ولا نعلم لماذا وأوقف هجمة في غاية الأهمية بالنسبة لنا رغم أن إسماعيل مطر كان في لحظة انفراد بالمرمى، والحكم تسبب في التوتر الذي حدث في المباراة وكنت أتمنى أن لا يطرد لاعب الشباب حتى لا تعكس كل الأخطاء التي تقع علينا، وما أقوله عن ما شاهدته في هذه المباراة أن فاقد الشيء لا يعطيه وهؤلاء هم قضاة ملاعبنا».

وأضاف: «الشباب فريق جيد والفريقان فرطا في المباراة التي كانت سجالاً، وكان من الممكن أن ينهيها الوحدة لصالحه هناك مكاسب حققناها رغم ما حدث حيث بدأنا نعتمد على مجموعة شابة من اللاعبين أدوا بشكل جيد، ونحن راضون عن التعادل ومازال هناك مباريات في الدوري وحظوظ الفريق قائمة في المنافسة».

وأوضح الرميثي أن زيارة الأمير عبدالرحمن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي السابق، وحضوره للمباراة جاء بحكم تواجده في الدولة، وذكر أنه ضيف عزيز وزيارته مقدرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا