• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اعترض على لقب «الكسول»

بنزيمة: موهبتي حولتني ابناً لـ«بيريز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

محمد حامد (دبي)

أكد كريم بنزيمة نجم ريال مدريد في حوار تلفزيوني نشرت صحيفة «آس» المدريدية تفاصيله أن الإخفاق غير مسموح له لأنه لاعب في صفوف الريال. وشدد النجم الفرنسي على أن الجمهور وكذلك الإعلام يحاسبان لاعب الريال على التمريرة الخاطئة، مشيراً إلى أن ذلك يتسبب في شعور اللاعب بالضغط، ولكن مع مرور الوقت يبدأ اللاعب في التأقلم مع هذه الضغوط الصعبة.

أضاف بنزيمة: «لأنني لاعب في صفوف ريال مدريد، ليس مسموحاً لي بالإخفاق، حتى التمريرة الخاطئة تثير السخط، في البداية لم يكن من السهل التكيف مع هذه الأجواء، ولكن بمرور الوقت ومع اكتساب الخبرات أصبحت الأمور أكثر سهولة، ولكن الانتقادات القاسية من الصحافة تتسبب في بعض المشكلات، خاصة أن عائلتي حريصة على قراءة كل شئ.»

وتابع بنزيمة: «لا أطلب من الصحافة أن تقول لي هل أنا لاعب جيد أم لا، وهل قدمت مباراة جيدة أم لا، هناك بعض الصحفيين يصدرون أحكاماً دون معرفة بكرة القدم، إنهم يقولون كل شيء، وهم لم يسبق لهم ممارسة اللعبة، هذه هي كرة القدم، ويجب أن نقبل كل ما يحيط بها من مؤثرات».

ويواجه بنزيمة سؤالاً مكرراً حول اتهامه بالكسل، وعدم تقديم أفضل ما لديه على الرغم من قدراته الجيدة، وهو الأمر الذي دفعه إلى الرد على هذه الانتقادات، قائلاً : «يجب على من يقولون ذلك أن يبقوا هنا مدة أسبوع لمراقبتي في كل شيء، ولمعرفة ماذا أفعل، حيث أحرص على أن أكون المتواجدين في التدريبات، وآخر من يغادر مقر التدريب، كما أتدرب في المنزل على بعض الآلات لكي أرفع من معدلات لياقتي، وتنمية العضلات، أحرص على الوصول إلى أفضل معدل لياقي، حتى لو يكن لذلك علاقة مباشرة برفع قدراتي التهديفية».

واختتم بنزيمة: «هذا هو موسمي السادس مع الريال، لا أريد أن أسمع من الآخرين أنني لاعب عظيم، لأنني أدرك جيداً قدراتي، ولو كنت لاعباً سيئاً، أو لاعباً مثل البقية لما لقيت هذه المعاملة من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي يتعامل معي كما لو كنت ابناً له».

يذكر أن بنزيمة أحرز للريال 5 أهداف في النسخة الحالية للبطولة القارية، ويبلغ رصيده 30 هدفاً في 53 مباراة على المستوى القاري مع الريال، وعلى مستوى بطولة الدوري سجل بنزيمة 13 هدفاً في 24 مباراة، كما بلغ رصيده الإجمالي من الأهداف مع الفريق الملكي 130 هدفاً منذ قدومه إلى صفوفه موسم 2009-2010 في مختلف البطولات، وخاض النجم الفرنسي 273 مباراة مع الريال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا