• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد البدء في خطة إعداد منتخب اليد لكأس العالم

النعيمي: الاستقبال التاريخي يمثل الإنجاز الحقيقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

رضا سليم (دبي) - قال الدكتور عيسى النعيمي رئيس اتحاد كرة اليد: كنا ننتظر هذا الاستقبال من سنوات طويلة، فقد كان حلم التأهل للمونديال يراودنا على مدار سنوات، وكنا ننتظر تحقيق الحلم حتى يستقبلنا الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف: هذا الاستقبال هو التأهل الحقيقي، لاسيما عندما تلتقي شخصية قيادية سياسية من الطراز الأول، وهذا ليس بغريب على سموه لأنه اعتاد استقبال أبناء الوطن في كل المناسبات، خاصة أصحاب الإنجازات، ولسموه أيادٍ بيضاء على كل الرياضيين وسموه دائما حاضر في كل المناسبات الرياضية والاجتماعية، ولديه قدرة على الاستماع لكل الأشخاص، ولقاؤنا بسموه هو الإنجاز الذي كنا نبحث عنه.

وأضاف أن مجلس إدارة الاتحاد سينظر إلى ما بعد الاستقبال في تكريم اللاعبين، والبدء في رسم مخططات الإعداد لكأس العالم مبكراً من خلال لجنة المنتخبات ومجلس إدارة الاتحاد ومناقشة برنامج الجهاز الفني وتوافق الإعداد مع أجندة الموسم المقبل وهذه الأمور نعمل عليها حاليا. وناشد رئيس الاتحاد جميع الشركات الوطنية دعم المنتخب، وقال: لدينا خطط لتجهيز المنتخب وننتظر أن تقوم المؤسسات الوطنية بدعم المنتخب في مهمته الوطنية، وبدون الدعم لا يمكن أن نجهز المنتخب كي يظهر بالصورة المشرفة لدولة الإمارات في المونديال، ولدينا خطة رعاية سيتم طرحها على الشركات الوطنية في الشهر المقبل، والأهم أن الاستفادة ستكون للراعي والمنتخب، والأهم أن توافق الشركات على تفريغ لاعبي المنتخب حتى يتم تجهيزهم في معسكرات وبطولات. ووجه النعيمي الشكر إلى الإعلام على ما قام به في الفترة الماضية من إبراز إنجاز الإمارات، وقال: المونديال مهمة وطنية عالمية تحتاج إلى تكاتف الجميع ولا يمكن أن يقوم شخص واحد بكل هذا العمل دون دعم ورعاية وجهود من اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وسنكون على قلب رجل واحد ونسعى بكل الطرق للوصول إلى أفضل تمثيل للرياضة الإماراتية في المونديال.

وقال ماجد سلطان نائب رئيس الاتحاد، إن الاستقبال وسام على صدورنا لأنه جاء من شخصية قيادية كبيرة ونفخر ونعتز بهذا الاستقبال الذي يمثل فخراً لكل الألعاب الجماعية، لأننا المنتخب الجماعي الوحيد الذي حقق التأهل للمونديال.

وأضاف: المسؤولية باتت مضاعفة ليس فقط على اللاعبين والجهاز الفني، بل على مجلس إدارة الاتحاد أيضا وعلينا أن نجهز أنفسنا لكأس العالم بالصورة التي تظهر بها كرة اليد الإماراتية بصورة مشرفة، وأمامنا العديد من التحديات على مستوى مجلس الإدارة بل أرى أن التحديات الإدارية والضغوط على المجلس أكبر من الضغوط على اللاعبين.

وأشار إلى أن فترة الإعداد للمونديال قصيرة، نظرا لارتباط اللاعبين بالأندية حتى نهاية الموسم ودخول شهر رمضان وبعدها يبدأ الإعداد للموسم الجديد وهو ما يعني أن الفترة ستكون قصيرة، خاصة أن المونديال سيقام في يناير 2015، وهو التحدي الحقيقي أمام الاتحاد في كيفية تجهيز اللاعبين، لافتاً إلى أنهم سيشرعون فوراً في وضع خطة الإعداد لكأس العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا