• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

14 زورقاً تنشد اعتلاء منصة التتويج

صراع أقوياء «إكس كات» يشتعل على لقب «لوجانو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

لوجانو (الاتحاد)

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مدينة لوجانو السويسرية وإلى بحيرتها الخلابة في قلب أوروبا، حيث ينطلق بداية من الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت سويسرا (الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات) السباق الرئيس لجائزة لوجانو الكبرى للزوارق السريعة -«إكس كات» الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016، والتي تختتم اليوم بمشاركة 14 زورقاً.

ويتطلع أمراء البحار سفراء رياضة الإمارات إلى مواصلة الإبهار الأوروبي، وتحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية التي تعزز مكانة الإمارات في هذا المحفل، خاصة أن البطولة العالمية شهدت ومنذ انطلاقتها عام 2012 الكثير من النجاحات والانتصارات الكبيرة لسفراء الرياضات البحرية وفرسانها.

ويتقدم قائمة الفرق المشاركة في سباق اليوم سفراء رياضة الإمارات زوارق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي والذي يتصدر الترتيب العام برصيد 86 نقطة وزورق دبي 33 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي، والذي يأتي في المركز الثالث ويملك 51 نقطة، وزورق فريق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وفالح المنصوري صاحب المركز السابع برصيد 32 نقطة.

ويسعى أبطالنا إلى اقتناص نقاط التفوق من أجل الاستمرار في مشوار البطولة العالمية التي تشمل هذا الموسم عدداً من المحطات من بينها أربع جولات متبقية ستمر بالشرق الأقصى للقارة الآسيوية قبل العودة في الجولتين السادسة والختامية في العاصمة أبوظبي ثم دبي.

وتبدو الأجواء في مدينة لوجانو مشجعة وجميلة في ظل استمرار تساقط الإمطار، والذي لا يؤثر كثيراً في خطط إقامة السباق، حسب تأكيدات اللجنة المنظمة التي اعتمدت خط ومسار السباق الذي يعد مثالياً ومناسباً لطبيعة التنافس في هذه الفئة التي تظهر أوروبياً وللمرة الأولى بالمحركات الجديدة صديقة البيئة والمعروفة باسم (4 ستوروك). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا