• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أياكس يبتعد في صدارة الدوري الهولندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

لاهاي (أ ف ب) - ابتعد أياكس أمستردام حامل اللقب في الصدارة، رغم اكتفائه بالتعادل مع مضيفه بريدا صفر-صفر، مستفيداً من خسارة ملاحقه فيتيس ارنهم أمام ضيفه ايندهوفن 1-2 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ورفع فريق المدرب فرانك دي بوير رصيده إلى 59 نقطة في الصدارة، بفارق سبع نقاط عن كل من فيتيس أرنهيم وتونتي انشكيده اللذين أصبحا على المسافة ذاتها مع أفضلية الأهداف للأخير، وذلك بعد خسارة الأول أمام منافس آخر هو أيندهوفن بهدف للمغربي زكريا لبيض (18)، مقابل هدفين ليورجن لوكاديا (7) وممفيس ديباي (29 بعد أن تابع ركلة جزاء فاشلة نفذها بنفسه)، وفوز الثاني بشكل دراماتيكي على ضيفه الكمار بهدفين للمغربي، يونس مختار (69)، والصربي دوسان تاديتش (3+90) مقابل هدف لستيفن بيرجويس (40).

وبقي فيينورد روتردام قريباً من الطليعة، بعد فوزه على ضيفه هيرينفين بهدفين لرود فورمر (49) وليكس أيمرز (64) في مباراة أضاع خلالها ركلة جزاء أيضاً عبر توني فيلهينا (74) وأكملها الضيف بعشرة لاعبين، بعد طرد كريستيان كوم (73). وحقق تسفوله فوزاً قاتلاً على ضيفه جو أهيد أيجلز بهدفين ليسبر دروست (46) وجويون فرنانديز (94) في مباراة أضاع خلالها الضيوف ركلة جزاء، عبر يوب فان در ليندن (65).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا