• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

الفريق يبحث عن المجد في «الماتش ريس»

زورق «أبوظبي» يسابق الزمن في كأس القارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

خالد السعدي (الدوحة)

يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة اليوم مغامرة جديدة عبر أولى المنافسات الرسمية في كأس القارات لزوارق الفورمولا، التي تستضيفها قطر اليوم وغداً تحت المظلة التنظيمية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية ولجنة زوارق الفورمولا في الاتحاد.

ويخوض الفريق منافسات سباق أفضل زمن، ثم يلي ذلك منافسات سباق الماتش ريس وتحدي السرعة، الذي سينطلق على شكل تصفيات تمهيدية ومختلفة تبدأ عبر التحدي المعتاد بين زورقين في كل مرة حتى تبقى زورقان في النهاية يتنافسان على لقب الماتش ريس لهذه الجولة.

ويمثل الإمارات في هذه المنافسة المتسابقان راشد القمزي وراشد الرميثي، واللذان يبدآن تحدي القارات من خلال المحطة الحالية، ثم السباق الرئيسي الذي سيقام غداً من خلال سباقين.

ومن المعروف بأن غالبية المشاركين، هم من الأبطال والأسماء الكبيرة في بطولات وفئات أخرى، فعلى سبيل المثال يعد متسابق السعودية عبد العزيز سعود أحد أبطال الدراجات المائية والأسماء اللامعة في المملكة، أمام الكواري والعبيدلي فهما من المشاركين، وباستمرار في فئة الفورمولا4، والفريق الروسي هو أحد أقوى الفرق حالياً في فئة الفورمولا2 في البطولة المحلية، التي تُقام على مستوى روسيا.

وسبق أن حصدت الإمارات وفريق أبوظبي لقب الكأس لثلاث مواسم متتالية ابتداء من 2011 وحتى 2013، ولم يشارك في المنافسة في الموسم الماضي، والذي توج به الفريق الإيطالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا