• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البرتغال

سبورتينج لشبونة يهزم بورتو حامل اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

لشبونة (أ ف ب) - فاز سبورتينج لشبونة على بورتو حامل اللقب 1-صفر في المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة البرتغال في كرة القدم واقترب مؤقتاً من بنفيكا المتصدر والذي سيلعب مع ناسيونال مادير اليوم الاثنين في ختام المرحلة. وسجل الجزائري الدولي اسلام السليماني (52) هدف سبورتينج لشبونة الذي بات يملك 51 نقطة وبفارق 4 نقاط عن بنفيكا و5 نقاط أمام بورتو الذي سجل خسارته الرابعة في الدوري.

وفي المباريات الأخرى فاز اروكا على اولهاننزي بهدفين لروبرتو ماكسيميانو رودريجو (33 من ركلة جزاء) والتونسي لسعد النويوي (5+90 من ركلة جزاء)، واستوريل على ماريتيمو بهدف لجواو بيدرو (11).

وخسر بيليننسيش أمام فيتوريا سيتوبال بهدف لتياجو يانيرو كايرو (66) مقابل ثلاثة أهداف لريفايل مارتنز دي سوزا (33 و86) وريكاردو هورتا (71)، وجيل فيسنتي أمام ريو أفي بهدف لفييرا فرنانديز هوجو (65 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لروبن ريبيرو (21) وأندريه فيليب أوكرا (89 من ركلة جزاء)، وجيمارايش أمام باكوش فيريرا بهدف لأندريه فيليب براس (13 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لبيبيه (37) وسيرجيو (84). وتعادل أكاديميكا كوامبرا مع براجا بهدف للبرازيلي ماكيليله (31) مقابل هدف لفيليب باردو (4).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا