• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

البحث عن لاعب في مركز الظهير الأيسر

الوحدة يترك الخيار لـ «ثلاثي الخبرة» والغموض يلف مصير الحارثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تسود حالة من الهدوء في نادي الوحدة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، بعد سلسلة من الأخبار التي تداولها الوسط الرياضي حول نيته التعاقد مع أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيسر، وهو المركز الوحيد الذي يمثل هاجساً للفريق ويحتاج إلى تدعيمه بلاعب مواطن.

وفي الوقت نفسه ترك النادي الباب مفتوحاً أمام ثلاثي الخبرة توفيق عبد الرزاق وعادل عبد الله وعبد الله النوبي، بالاستمرار مع الفريق والتجديد لموسم آخر، بعدما كان الثلاثي قد أبدى بعد نهاية موسم الفريق، عدم الرغبة في في ذلك.

وعلمت «الاتحاد» أن اللاعبين الثلاثة تلقوا الضوء الأخضر من النادي لتجديد عقودهم، والبقاء مع العنابي، لتنتقل الكرة إلى ملعبهم إما بالتجديد أو الانتقال في حالة النوبي وعادل عبد الله، أو التجديد والاعتزال بالنسبة لتوفيق عبد الرزاق الذي كان قد صرح في وقت سابق أنه إذا لم يجدد لموسم آخر مع «العنابي»،فأنه سيعتزل اللعب.

على صعيد متصل يلف الغموض مصير صانع الألعاب بدر الحارثي الذي أمضى النصف الثاني من الموسم المنتهي مع الظفرة على سبيل الإعارة لستة أشهر، ولا يعرف حتى الآن هل سيبقى اللاعب مع الوحدة أم سينتقل إلى الظفرة الذي أبدى اهتماماً بضمه إلى صفوفه بشكل نهائي.

يذكر أن الوحدة تعاقد حتى الآن مع اللاعبين طارق الخديم وناصر عبد الهادي من الفجيرة، والبرازيلي سياو لاعب الأهلي الذي انتهى ارتباطه مع الفرسان رسمياً، بينما سيحتفظ الفريق بالأرجنتيني سباستيان تيجالي هداف الدوري وأفضل لاعب أجنبي في دورينا، والذي تم التجديد له لموسمين مقبلين، وفالديفيا والكوري شانج ريم.

والمعروف أن الوحدة، الذي يعيش حالة من الاستقرار الفني أكمل جميع الترتيبات لمعسكره الخارجي الذي سيقيمه في إسبانيا في الفترة من 17 يوليو المقبل وحتى 12 أغسطس وتتخلله 6 مباريات إعدادية من أندية من الدرجة الثانية حسب ما ذكره المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق، موضحاً صعوبة التباري مع فرق الدرجة الأولى الإسبانية خلال فترة المعسكر لأنها ستكون خارج إسبانيا وتستعد بدورها للموسم الجديد.

ويتضمن برنامج التحضير للموسم الجديد معسكراً ثانياً بعد الفراغ من المعسكر الخارجي، سيكون في واحدة من الإمارات الشمالية أو دولة خليجية يكون بمثابة الختام قبل الدخول في معمعة الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا