• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بطل العالم للدراجات يحل رابعاً

المقعودي وشبتون والمشغوني في صدارة «الإمارات الصحراوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

توج أحمد المقعودي وجايك شبتون وحميد المشغوني بألقاب سباقات السيارات، والدراجات النارية ، ودراجات الكوادز في ختام بطولة الإمارات الصحراوية الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

وتعد البطولة أفضل اعداد للمشاركة في الدورة الـ 25 لبطولة رالي أبوظبي الصحراوي، والذي يقام من 28 مارس حتى الثاني من أبريل المقبل.

وشهد الموسم الثاني للبطولة الوطنية مشاركة أعداد كبيرة من السائقين بمعدل 106 متسابقين لكل جولة، وتساهم البطولة بصورة كبيرة في تشجيع السائقين للمشاركة في رالي أبوظبي الصحراوي، أحد جولات بطولة كاس العالم للراليات الطويلة للسيارات «فيا»، وبطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية والكوادز «فيم». وساهمت مشاركة بطل العالم للدراجات النارية ست مرات وبطل رالي داكار خمس مرات، الإسباني مارك كوما، في الجولة الأخيرة للبطولة الوطنية التي حل فيها رابعا، في التأكيد على نوعية البطولة.

وصرح محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، الجهة المنظمة للبطولة، قائلاً: «لقد كانت جولة ختامية مثيرة للموسم، ونتطلع لتحقيق مزيد من التطور والتوسع العام المقبل».

وأضاف: «تمكنا من استقطاب أكثر من 100 سائق في كل جولة من جولات البطولة، ونحن سعداء بنوعية المشاركات وحجمها، يتوجب على الفائزين مواصلة العمل والاستعداد، ذلك أنهم يعلمون جيداً أن منافسات العام القادم ستكون أصعب لا محالة».

وأوضح ««تساهم البطولة الوطنية بشكل كبير في التحضير والاستعداد لرالي أبوظبي الصحراوي، ونحن نتطلع قدما لمشاهدة السائقين والدرّاجين المشاركين من الإمارات لتقديم أداء قوي ينافسون به نخبة السائقين العالمين في الدورة الـ 25 من التحدي الصحراوي أواخر الشهر الجاري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا