• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

الجولة الختامية من «تحدي 22» قدماً في جميرا اليوم

50 قارباً تتنافس على «ناموس الشراعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم في شواطئ الجميرا سباق الجولة الرابعة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن فعاليات الموسم.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة التحضيرات لانطلاقة السباق، حيث حددت الساعة الثالثة بعد الظهر آخر موعد لوصول القوارب المشاركة إلى نقطة الانطلاقة وخط البداية الذي سيحدد وفق ظروف وحالة البحر قبالة شواطئ الجميرا، على أن تمنح شارة الانطلاقة بعدها بنصف ساعة، ويسبق الاجتماع التنويري بحضور محمد سهيل العيالي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف سباقات القوارب والسفن الشراعية وأعضاء اللجنة المنظمة والنواخذة المشاركين، بهدف شرح آخر التطورات وتعريف المشاركين بمكان السباق وخط السير والرد على كل الاستفسارات الخاصة بالسباق.

وشددت اللجنة المنظمة لسباق اليوم على كافة المشاركين ضرورة التقيد بالتعليمات الموضحة مسبقا ومنها تثبيت الأرقام بكل وضوح على الشراع ومقدمة القارب والالتزام الكامل بشروط الأمن والسلامة وارتداء سترات النجاة لكل طاقم البحارة في القارب.

ودعا محمد سهيل العيالي المشاركين للالتزام بالمواعيد الموضحة في الجدول الزمني وخاصة الوصول قبل وقت كاف عن موعد الانطلاقة والمحدد مسبقا بالساعة الثالثة.

وأشاد بالإقبال الكبير الذي تشهده سباقات القوارب والسفن الشراعية منذ انطلاقة الموسم وهذا ما ظهر حقيقة في الجولات الماضية للحدث التي نظمها النادي سواء في القوارب الشراعية 22 قدما أو باقي الفئات القوارب الشراعية المحلية 43 قدما والسفن الشراعية المحلية 60 قدما.

ويشهد السباق اليوم مشاركة أكثر من 50 قاربا تتنافس على المراكز الأولى للجولة الرابعة والختامية وبالتالي تحسين موقفها في سباق صدارة بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما للموسم الحالي 2011-2012 والذي يعتبر هدفا للنواخذة لحصد إنجاز رائع وتحقيق ناموس الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا