• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غطاسو العالم يتوافدون على دبي للمشاركة في «المونديال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- وصل إلى دبي نخبة من غطاسي العالم للمشاركة في الجولة الثانية لبطولة العالم للغطس «فينا/ان في سي 2014»، التي يحتضنها مجمع حمدان الرياضي في الفترة من 20-22 مارس الجاري، حيث قدِمت وفود الدول المشاركة في مونديال الغطس من العاصمة الصينية بكين بعد خوضها منافسات الجولة الأولى لبطولة العالم نهاية الأسبوع الماضي، على أن تنتقل جولات الحدث بعد دبي إلى لندن، وموسكو، وويندسور، وكندا قبل أن تختتم في مونتراي المكسيكية في شهر يونيو.

وتشير قوة المنافسة التي شهدتها الجولة الأولى لمنافسات بطولة العالم للغطس في بكين إلى التحدي الكبير الذي ينتظر الصينيين في جولة دبي، مع تنامي التهديد الذي يشكله غطاسو الدول الأخرى على الفريق الصيني.

من جانبه، قال أحمد الفلاسي، رئيس اتحاد السباحة ورئيس اللجنة المنظمة: يتسم مستوى المنافسة في جولة دبي لبطولة العالم للغطس بالقوة والإثارة، ونأمل أن تواكب الجماهير هذا الحدث الكبير في أحضان مجمع حمدان الرياضي الرائع.

وقد أعلن منظمو الحدث عن مشاركة أطفال دبي ونجوم الغطس الطامحين في فعاليات هذا الحدث، حيث سيقدم نادي دودايف المحلي للغطس عرضاً قصيراً يبرز خلاله بعض مهارات أعضائه في الغطس خلال حفل الافتتاح، وذلك يوم الافتتاح، الخميس المقبل.

وسيمنح اتحاد الإمارات للسباحة الفرصة للأطفال للمنافسة في مجموعة من السباقات الممتعة، 50م سباحة «فاست فيفتيس» في حوض سباحة بطولة 25م، وسيقام الحدث من الساعة 3 -4.30 مساءً، وسيكون متاحاً لجميع السباحين المبتدئين من 8-12 عاماً، وستشمل السباقات: 50م سباحة حرة، 4×50 تتابع حر، ويتواصل البرنامج يوم 22 مارس في مسابقات: 50م صدر، و50م فراشة، و4×50 تتابع فردي متنوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا