• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خيرية محمد بن راشد» توفر الوقود والملابس الشتوية لـ 8 آلاف أسرة في لبنان

«الهلال» توزع 30 ألف بطانية على اللاجئين في الزعتري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

وزعت هيئة الهلال الحمر الإماراتي، أمس 30 ألف بطانية على اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن، وذلك بالتنسيق والتعاون بين سفارة الإمارات في الأردن والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والهلال الأحمر الأردني، بحسب محمد الحاج الزرعوني، مدير فرع الهلال الأحمر الإماراتي في دبي.

وتمثل الـ 30 ألف بطانية، حمولة أول طائرة ضمن الجسر الجوي لإغاثة اللاجئين السوريين، في الأردن ولبنان وكردستان العرق، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله،.

فيما شكلت مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، غرفة عمليات برئاسة المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية، نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وذلك لمتابعة العمل الميداني للإغاثة اللاجئين السوريين في لبنان.

وكشفت المؤسسة، عن توفير احتياجات 8230 أسرة سورية لاجئة في مخيمات لبنان، من الوقود «المازوت» والملابس الشتوية المتنوعة والبطانيات، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم توزيع هذه المساعدات التي تمثل المرحلة الأولى من خطة المؤسسة، ابتداء من يوم غدا على هذه الأسر، ويستفيد منها أكثر من 57 ألف شخص.

في هذه الأثناء، بدأت جمعية دبي الخيرية، بالتعاون مع « اتصالات» بإرسال رسائل نصية قصيرة للتبرع لمصلحة حملة « تراحموا» للإغاثة مليون لاجئ سوري في الأردن ولبنان وكردستان العراق، وتتنوع فئات التبرع من خلال هذه الرسائل النصية، وهي: 10 دراهم و20 درهماً و50 درهماً و100 درهم. ... المزيد

     
 

هذه الامارات

هذه ارض الخير والعطاء ادام الله عزج يابلادي وحفظ الله شيوختا الكرام وعلى راسهم ابو سلطان واخوانه حكام البلاد وشيخ الانسانيه حمدان بن زايد رئيس الهلال الاحمر الاماراتي عطاء بلا حدود لاخوانهم قي العروبه والاسلام والانسانيه جعلها الله في ميزان حسناتهم وحفظ الله بلادنا عزيزه امنه مستقره مزهره بحوله تعالى والى الامام ياالامارات .

بوحمدان | 2015-01-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض